أنت غير مسجل في منتديات ادريس الحكمة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
آخر 20 مشاركات استكمال علاج حالة الاخ دمنات ( آخر مشاركة : - )       خدمة و ورد اية الكرسي الصحيحة ( آخر مشاركة : - )       عزيزي مشعل ( آخر مشاركة : - )       الصوم الروحانى وما يتطلبه وما يحظر فيه ( آخر مشاركة : - )       سر من اسرار الرقية بسورة واحدة مجربه ( آخر مشاركة : - )       طلب توضيح فائدة لجلب الرزق للمتعسرين ( آخر مشاركة : - )       فتح السمع والبصيرة والفؤاد ( آخر مشاركة : - )       ارجو المساعده من الاخ مشعل ومن الاخوان الكرام ( آخر مشاركة : - )       اسماء التيجان+ بالبرهتية ( آخر مشاركة : - )       كيف يمكن تزجر و قهر ؟ ( آخر مشاركة : - )       كتاب مجربات ابن سينا الروحانية 1 ( آخر مشاركة : - )       أعظم رياضه وخيرأاستفاده ( آخر مشاركة : - )       تجربتى فى الخلوه الاولى الجزء الثانى ( آخر مشاركة : - )       تجربتى فى الخلوه الاولى الجزء الاول ( آخر مشاركة : - )       حرز الشيخ الصوينى من الصدور الى الصدور ( آخر مشاركة : - )       كتيب كيف تكون روحاني "كُتيب مميز" ( آخر مشاركة : - )       كتاب الاسرار الاعظم به اسرار مجربة ( آخر مشاركة : - )       مخطوط مزاميرداود وخواصها الروحانية+ استخدامتها ( آخر مشاركة : - )       الجرجير ذلك النبات الثمين ( آخر مشاركة : - )       مخطوط الغزالي الكبير ( آخر مشاركة : - )      

السادة الاعضاء الكرام من يجد نفسه محظوراً يرجى مراسله الادارة لتوفيق اوضاع الحظر وايضا من لديه مشكله فى استعادة كلمه السر يراسل الادارة على البريد التالي eladrees@hotmail.com او التواصل عبر مسنجر الياهو بالصفحه الرئيسيه تحيات الادارة

صلى على رسول الله. اللهم صلى على سيدنا محمد النبى الامى وعلى آله وصحبه وسلم

اتصل بالادارة مباشرة عبر (الياهو) وأترك رسالتك



مختارات    <->   قَالَ النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلـَّم: ‏لا يَزالُ الرَجُلُ عالِماً ما طَلَبَ العِلمَ، فإذا ظَنَّ أَنَهُ قَدْ عَلِمَ فقَدْ جَهِلَ ‏    <->   
العودة   منتديات ادريس الحكمة > ۩۞۩- قســم الروحانيـــات -۩۞۩ > منتدى التعريف بالروحانيات
آخر 20 مشاركات استكمال علاج حالة الاخ دمنات ( آخر مشاركة : - )       خدمة و ورد اية الكرسي الصحيحة ( آخر مشاركة : - )       عزيزي مشعل ( آخر مشاركة : - )       الصوم الروحانى وما يتطلبه وما يحظر فيه ( آخر مشاركة : - )       سر من اسرار الرقية بسورة واحدة مجربه ( آخر مشاركة : - )       طلب توضيح فائدة لجلب الرزق للمتعسرين ( آخر مشاركة : - )       فتح السمع والبصيرة والفؤاد ( آخر مشاركة : - )       ارجو المساعده من الاخ مشعل ومن الاخوان الكرام ( آخر مشاركة : - )       اسماء التيجان+ بالبرهتية ( آخر مشاركة : - )       كيف يمكن تزجر و قهر ؟ ( آخر مشاركة : - )       كتاب مجربات ابن سينا الروحانية 1 ( آخر مشاركة : - )       أعظم رياضه وخيرأاستفاده ( آخر مشاركة : - )       تجربتى فى الخلوه الاولى الجزء الثانى ( آخر مشاركة : - )       تجربتى فى الخلوه الاولى الجزء الاول ( آخر مشاركة : - )       حرز الشيخ الصوينى من الصدور الى الصدور ( آخر مشاركة : - )       كتيب كيف تكون روحاني &amp;quot;كُتيب مميز&amp;quot; ( آخر مشاركة : - )       كتاب الاسرار الاعظم به اسرار مجربة ( آخر مشاركة : - )       مخطوط مزاميرداود وخواصها الروحانية+ استخدامتها ( آخر مشاركة : - )       الجرجير ذلك النبات الثمين ( آخر مشاركة : - )       مخطوط الغزالي الكبير ( آخر مشاركة : - )      

منتدى التعريف بالروحانيات ما هي الروحانيات ومن هو الروحاني؟؟

مواضيع ننصح بقراءتها الصوم الروحانى وما يتطلبه وما يحظر فيه

روحاني .......... شهواني

منتدى التعريف بالروحانيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-15-2009, 08:31 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية المجذوب

إحصائية العضو






المجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant futureالمجذوب has a brilliant future

 

المجذوب غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي روحاني .......... شهواني


بعد البحث الطويل وجدت أن الكثير ممن يدعون الروحانيات هم أرباب للشهوات

المعضلة الكبيرة في أن هذه الميول الحيوانية لا تقف عند ( الروشهواني ) نفسه فقط

بل تتعدى إلى الغير وذلك باستقطاب شرائح من الناس لتنفيذ رغباتهم ونزواتهم

سمعنا عن ورأينا بعض ( الروشهوانيين ) الذين يستخدمون هذا العلم في إرضاء شهوات جسدية

انطلاقاً من شهوة الجنس إلى شهوة قتل المعارضين مروراً بأنواع الربط والنزف وغيرها


عرض الخدمات من هؤلاء انتشر عبر الشبكة العنكبوتية بشكل واضح وصريح

بل أصبح الأمر وكأنه حلبة للمنافسة بينهم وكل يفتخر بما لديه من إمكانيات في هذا المجال

ويتم تغليف هذه الشهوات والأغراض الدنيئة بمسميات ويختلقون لها التبريرات

كي تصبح جميلة في أعين المتسوقين


ولا يخلو الأمر من حدين في نفس العمل

فقد يُستخدم في الحلال وقد يُستخدم في الحرام

ولكن من يعرف حد الحلال والحرام من هؤلاء ( الروشهوانيين ) قبل وضع الفائدة

فقد مات أشخاص وهم يحملون علماً ولم يضعوه لأنهم رأوا أن هناك ضرراً قد يقع بسبب الإستخدام الخاطئ لهذه الفائدة

وسأضرب مثالين من ضمن الأعمال التي تُطرح في سوق الروحانيات

الأول

جلب الحبيب ( مع التهييج ) في 24 ساعة

أو

محبة وتهييج فوري

من هو الحبيب ؟؟؟؟

الناحية الشرعية في هذا الجلب ما هي ؟؟؟؟

من هم الأصناف التي تُقبل على هذا النوع من العمل ؟؟؟

ولماذا سيتم جلب الحبيب ؟؟؟

ولماذا يتم تهييجه ؟؟؟؟

وقد قال لي أحد المتعاملين بالروحانيات

إن هذا الأمر من أكثر الأمور التي تُعرض عليه لكي يفعلها

وبمبالغ تصل إلى مئات الآلاف من الدولارات


ووجدت في المنتديات أو المخطوطات بعد أن يتم وضع الفائدة لهذا العمل يكتب تحته

لا تفعلها إلا في الحلال وأنا برئ ممن يفعلها في الحرام

هذا بنظري استخفاف بالعقول واستهزاء بالناس

فهذه الجملة تعني أن من يفعلها في الحرام ستستجيب له أيضاً

ثم أنتقل إلى مثال آخر

قتل العدو وترحيله

إن الفطرة البشرية تعتقد أن من يعارضها في الكثير من الأمور هو من المعادين

فمثلاً

هناك صاحب عمل لم يُعجبه عمل الشخص فقام بإنهاء خدماته

فيشعر الشخص بالإهانة ويبدأ بحمل الحقد والعداوة على صاحب العمل

وإن كان دينه قليلاً فيبدأ بالبحث عن عمل لكي ينتقم من صاحب العمل ولو باستطاعته أن يجعله يُفلس لقام بذلك

وقد قال لي أحد الناس عندما تم الإستغناء عن خدماتي في أحد الشركات

لو أنا مكانك كان عملت للمدير عمل ما أخليه في مكانه ولا يتوفق بعمره

فقلت له يا أخي

الإيمان بالقضاء والقدر هو من أُصول الإيمان

وهذا العمل ليس نهاية الدنيا

والمهم هو كيفية الحصول على الحقوق المادية التي لي في نهاية الخدمة

وليس عمل ضرر للمدير


إني وجدت الكثير ممن يسعى للحصول على الروحانيات هم طلاب فوائد دنيوية في الغالب وليست دينية

ولا تحتاج المسألة للكثير من الإثبات

فمن يتجول في المنتديات سيعرف هذا

بنفسه تطبيقاً أو بغيره مشاهدة وتعليقاً


وكما قالوا في المثل ( الشمس لا تُحجب بغربال )

إن ( الروشهوانيين ) يدعون الصلاح ويُحبون أن يُطلق عليهم الناس اسم ( الشيخ )

بل نجد أنهم يختارون هذا اللقب ويضعونه أمام أسمائهم


وما ذلك إلا لإضفاء الصفة الدينية والصبغة الشرعية لأعمالهم التي تصب في الجانب الجسدي

وتؤدي إلى تعلق الناس بهذه الأعمال

فأغلب الناس ينخدع عندما يقرأ فائدة ويكون مكتوباً عليها ( الشيخ ..... )

فيظنون أنها شرعية ولا يتحمل صاحبها والعامل بها أي نوع من العقاب

إخوتي الأحبة

لا تنخدعوا ( بالروشهوانيين ) فهم يدسون السم في الدسم

وسمهم ما هو إلا إدخال الشك وإضعاف اليقين وربما وصل الأمر إلى التعدي نحو الشرك

ونحن في الروحانيات نسعى إلى كمال الإيمان







اعلانات تجاريه خاصه منتديات ادريس الحكمة

قديم 05-15-2009, 09:18 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إدريسي متواجد

الصورة الرمزية الملاك الحزين

إحصائية العضو






الملاك الحزين is on a distinguished road

 

الملاك الحزين غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

بارك الله فيكم وزادكم ايمانا وتقوى







رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 09:30 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية عاشق الروحانية

إحصائية العضو






عاشق الروحانية is on a distinguished road

 

عاشق الروحانية غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

مشكور اخى على هذه اللفته المهمة







رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 01:49 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
موقوف

الصورة الرمزية taha1993

إحصائية العضو






taha1993 is on a distinguished road

 

taha1993 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

جزاكم الله خير الجزاء وفتح عليكم من انوار انوار معارفه وعلومه هديا لتنوير عقول الضالين والمغرر بهم







رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 02:00 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية الذبحاوي

إحصائية العضو






الذبحاوي is a splendid one to beholdالذبحاوي is a splendid one to beholdالذبحاوي is a splendid one to beholdالذبحاوي is a splendid one to beholdالذبحاوي is a splendid one to beholdالذبحاوي is a splendid one to beholdالذبحاوي is a splendid one to beholdالذبحاوي is a splendid one to behold

 

الذبحاوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

والله يا اخي الكريم انت في القلب والحمد لله رب العالمين اني وجدت من يقاسمني
ما اعانيه طيلة فترات من السنين, ولكن لمن تنادي. كانهم لايوجد لهم اذان يسمعون بها ولاتوجد لديهم ابصار
عمي القلوب.......... اخي بارك الله فيك ولك مني كل التقدير







رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 03:32 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية محب النور

إحصائية العضو






محب النور is a splendid one to beholdمحب النور is a splendid one to beholdمحب النور is a splendid one to beholdمحب النور is a splendid one to beholdمحب النور is a splendid one to beholdمحب النور is a splendid one to beholdمحب النور is a splendid one to beholdمحب النور is a splendid one to behold

 

محب النور غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

بارك الله فيك مولانا المجذوب واخي الغالي
فعلاً والعجيب هو وثوق الناس في مثل هاؤلاء الداخلين على والمتطفلين
الطفيليين على علم الروحانيات وبكل بساطه توضع المعصيه على صدر المواقع
الدجاله في هيئة منيم يعني فروع الاعمال التي يمكن للشيخ المزعوم النصب فيها
على الزبون !

والذي يكون بهذه السذاجه ينخدع بكل البساطه وبعماه يمشي لحتفة خسارة المال وعقاب
الرب ولاحول ولاقوة إلابالله

اي جلب ٍ هذا الذي يريد فعلة
من الجالب ومن المجلوب ومن الطالب :36_1_6[1]:
هل هان خلق الله عليكم لهذه الدرجه وتقرروا ان فلانه بنت فلانه تجلب لفلان بن فلانه لعمل ما بدى له بها !؟
يعني قرار وإصرار وفعل فمثواكم إلى النار وبئس المصير خالدين فيها ابدآ
فويلٌ لكم ولما تعبدون ياعباد الشهوة الويل ثم الويل من غضب الرب الجليل
اُفن ٍ لكم ولما تعبدون :36_1_28[1]:







رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 04:25 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية المحب

إحصائية العضو






المحب has much to be proud ofالمحب has much to be proud ofالمحب has much to be proud ofالمحب has much to be proud ofالمحب has much to be proud ofالمحب has much to be proud ofالمحب has much to be proud ofالمحب has much to be proud of

 

المحب غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

بسم الله الرحمن الرحيم
أخى المجذوب
مشكور يا أخى على أثارة الموضوع .
ولكن ذلك يطرح سؤال وهو :
نعلم وببساطة شديدة أن الروحانى هو من اتخذ طريق الله والوصول اليه بكل الاسباب هدفا ساميا يسير فيه متخليا عن كل رغباته الدنيوية والطريق ألى ذلك يكون باتباع كتاب الله وسنة رسوله والتوسل بهما اليه سبحانه أن ييسرأموره , وأن يساعده فى التيسير على المسلمين وتبصيرهم بالطرق الصحيحة التى يتبعونها فى حل مشاكلهم بما شاء الله وحكم كتابه الكريم . وكل الخلوات والرياضات تكون لاستخدام خلق من خلق الله لتحقيق أمر, شرطه ألا يكون مخالفا لكتاب الله وسنة رسوله. وذلك يستتبع الصبر ومجاهدة النفس وتحمل المشقة وتحمل الالم من قراءة أوراد وعزائم وأدعية وقراءة قران بأعداد معينة لآيات معينة .(وخلق الانسان عجولا ).
والساحر من يتبع أى سبيل للوصول ألى مايطلبه صاحب الحاجة ولو اتبع فى ذلك طريق الشرك بالله ...والعياذ بالله ... حيث ينفذ ما يطلب الشيطان منه لتقضى حاجته .
وهل يطلب الشيطان غير الفساد والفجور والشرك بالله من الساحر والذى يطلبها بدوره من صاحب الحاجة ؟لأنه يحقق له ما تصبو أليه نفسه الامارة بالسوء وبسرعة وبدون أى مجهود.
وسؤالى الآن يا أخى هل يمكن أن يجتمع فى شخص واحد هذه وتلك أليمين والشمال فى وقت واحد ؟
هل يوجد من يدعو الى الله ومن يدعو للشيطان معا ؟
ناقشها لتضع حدا لهذا وهذا فقد يهتدى بك شخص أضله ساحر ويعود الى طريق الله ضال .قولوا هذا روحانى وهذا ساحر ولايجتمعان ابدا , أو ؟؟؟؟؟؟ قولوها ببساطة ليفهمها الناس .
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين







رد مع اقتباس
قديم 05-28-2009, 08:58 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إدريسي فعال

الصورة الرمزية عباس عادل

إحصائية العضو






عباس عادل is on a distinguished road

 

عباس عادل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

:54:اخ مجذوب ...فعلا تاثرت بكلامك .. و نبهتنا و صحيت بنا جانب كثير .... بارك الله بك







رد مع اقتباس
قديم 05-28-2009, 03:48 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
إدريسي نشيط

الصورة الرمزية abeer

إحصائية العضو






abeer is on a distinguished road

 

abeer غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

شكراا لك أخي على التنبيه والتحذير من هؤلاء
بارك الله فيك وتقبل مروري







رد مع اقتباس
قديم 05-28-2009, 07:51 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إدريسي نشيط

الصورة الرمزية mmkn125

إحصائية العضو







mmkn125 is on a distinguished road

 

mmkn125 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : المجذوب المنتدى : منتدى التعريف بالروحانيات
افتراضي رد: روحاني .......... شهواني

بارك الله فيك اخى الكريم وجزاك الله كل خير







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مخطوط روحاني قيم سمير عبد الله منتدى المخطوطات الروحانية 125 08-29-2015 02:18 AM
طلب كشف روحانى سهيل شعبان منتدى طلبات العلاج المجاني 1 12-07-2009 02:11 PM
كشف روحانى والعلاج سهيل شعبان أسئلة تم الأجابة عليها 1 11-30-2009 06:08 PM
خاتم روحاني اسطورة الخواتم منتدى البيع والشراء 8 04-28-2009 02:17 AM
سوال روحاني ماجر أسئلة تم الأجابة عليها 4 11-06-2008 12:39 PM


الساعة الآن 11:17 PM.


حقوق النشر © محفوظة لموقع ومنتديات إدريس الحكمة
Powered by vBulletin Copyright © 2010-2011 Jelsoft Enterprises Limited.
المشاركات المنشورة في منتديات إدريس الحكمة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط