أنت غير مسجل في منتديات ادريس الحكمة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
الرئيسية التسجيل     مكتبي البحث

كل من يجد اسمه محظور ويكون اسمه باللون البرتقالى يراسل الادارة للأهمية عبر اتصل بنا اسفل الصفحه الرئيسية.. مع تحيات الإدارة

صلى على رسول الله. اللهم صلى على سيدنا محمد النبى الامى وعلى آله وصحبه وسلم

اتصل بالادارة مباشرة عبر (الياهو) وأترك رسالتك


مختارات    <->   قـَالَ المتنبي: ‏مَصَائِـبُ قـَوْمٍ عِنـْدَ قـَوْمٍ فَوَائِـدُ ‏    <->   
العودة   منتديات ادريس الحكمة > ۩۞۩- قســم الروحانيـــات -۩۞۩ > منتدى الفوائد والمجربات
آخر 20 مشاركات كتاب جواهر الكشوف واسرار الحروف ( آخر مشاركة : - )       كتاب السر المكشوف فى طب الحروف ( آخر مشاركة : - )       كتاب بد العارف لابن سبعين ( آخر مشاركة : - )       كيف اعرف من الذي يسحرني ( آخر مشاركة : - )       كشف منامي بالاسم الادريسي.. قوي و مجرب ( آخر مشاركة : - )       طلب ،كشف ،علي ،ابنتي ( آخر مشاركة : - )       كشف الحجاب والتروحن اليوم2-3 ( آخر مشاركة : - )       دعاء مجرب للفرج و حل لکل مشاکل(سریع الاجابه) ( آخر مشاركة : - )       علاج جامع لکل شیء مجرب فی 3یوم ( آخر مشاركة : - )       کیف یکون لخاتمک خادم روحانی سهل جدا و مجرب ( آخر مشاركة : - )       مصیبه اصابه جن ( آخر مشاركة : - )       دعاء لدفع البلاء ( آخر مشاركة : - )       كتاب التحف الجوهرية للعلوم الروحانية3 اجزاء &amp;quot; لاول مرة &amp;quot; ( آخر مشاركة : - )       كتاب السهم الصائب فى تنقية العلوم الروحانية ( آخر مشاركة : - )       كتاب الفتح الرباني فيما يحتاج اليه المريد التجاني ( آخر مشاركة : - )       مخطوط السر الجلبل فى خواص علم الطهاطيل ( آخر مشاركة : - )       شرح طريقة ارسال البيانات للاداره او مراسلة الاداره ( آخر مشاركة : - )       مخطوط الغزالي الكبير ( آخر مشاركة : - )       البرهتيه بدايتها ومن اين جاءت ( آخر مشاركة : - )       كما وعدتكم** الخلوة الدماغية للمريدين ( آخر مشاركة : - )      

الملاحظات

منتدى الفوائد والمجربات الفوائد والمجربات الصحيحه فقط!!!


هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

منتدى الفوائد والمجربات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-06-2011, 11:22 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية أبو الخل

إحصائية العضو






أبو الخل is on a distinguished road

 

أبو الخل غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
هدية هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً


تحية طيبة وعطرة يا أهل المنتدى وحبيبنا في الله (محمود العجوري)، أما بعد:
هذه هدية لكني لست من ألفها أو كتبها، فمن كتبها بهذا الثوب الجديد هو أخ في الله اسمه (عبد الحكيم)، لكن ما قمت به هو جمع فوائدها ودررها المتناثرة وترتيبها بطريقة تسهل على القارىء فهم ما له وما عليه حتى لا يبقى تائهاً يبحث عن أشلائها المترامية هنا وهناك، وأحببت أن أنقلها لكم وللأخ (محمود العجوري) خاصةً حتى أكون سبباً بسيطاً في إنهاء معاناة كثير من الناس. وللأمانة لقد تم ذكر هذه الفائدة من قِبَل أخونا الحبيب (خالد شريم) سابقاً جزاه الله كل خير ولكنها لم تكن مفصلة بالطريقة التي سترونها، ولكن قبل أن أتحدث عن ميزاتها يجب أن تعرفوا أنها هي (العزيمة الإدريسية المباركة).
أما الآن فما يُميِّز هذه العزيمة هو التالي:
1) مصححة بالإجازة الروحانية الخاصة بها مع التحصين بتاريخ 29/12/2010. وهذه النسخة ناسخة لكل نسخة قبلها من العزيمة الإدريسية الغير صحيحة مما انتشر في النت دون تمحيص ، وتداولته الأيدي بلا وازع .
2) قاطعة مانعة لكل سحر ومكر وكيد تزهق أرواح السحرة وتبطل أسحارهم بأنواعها مهما كانت شدتها.
3) بفضل الله عزوجل تعمل مع الشخص فورا من أول مرة.
4) فيها ولأول مرة سر خاص يمنع السحرة من التحايل عليها أو التملص منها وذلك بإدخال ما ليس منها فيها عن طريق الوسوسة للمستخدم بأنها ضعيفة وتحتاج إلى الدعاء الفلاني ليشد أزرها وهذا كله من عمل الشيطان الذي يفسد يقين الإنسان بحيله ومكره وألاعيبه وغدره.
5) محصنة ذاتيا ضد أي تحريف من نقص وزيادة بسر خاص تركه كاتبها فيها بمعنى أن من سولت له نفسه من شياطين الإنس والجن بعد اليوم فصاعدا أن يدخل فيها ما ليس منها بعد صورتها المصححة فانه يعرض نفسه تلقائيا لهجوم كاسح من خدامها لأنهم موكلون من قِبَلْ كاتبها (عبد الحكيم) بعون من الله وتيسير منه بحفظها هذه المرة من كل يد مصحفة أو مدعٍ لها بغير وجه حق أو إذن مسبق من كاتبها شخصيا .
6) تحرق الشياطين على مسافة 5 كم من المكان في كل مرة تُقرأ. فهي مسافة حضور موكليها من مكان القراءة يعني حماهم المؤقت هو 5كم ينتهي بعد انتهاء القراءة ولسر خاص لايؤذى عمار الدور المجاورة ولو كانوا كفارا لأن الأرواح تميز بين ما ينبغي ايذاؤه وما لا ينبغي فلا إكراه في الدين. (هذا على ذمة صاحبها عبد الحكيم)
7) تساعد الساحر الذي يريد أن يتوب حيث تُخَلِّصُهُ من توابع السحر وحراسه الذين يتابعونه باستمرار ويهددوه بالقتل والأذى حتى يرجع إلى ما كان عليه من كفر وفسق.
8) لا يوجد لها توكيل لأنها جاهزة لإبطال السحر، حيث موكليها يعرفون ما عليهم فعله (فهم يبطلون السحر بأنواعه والسحر المتجدد ويدمروا خدامه وحراسه وأعوان الساحر ويقلبوا السحر عليه خصوصا إذا كرره).
9) تحرق المس بأنواعه سواء كان خارجي أو داخلي أو مسلما أو غير مسلم (أي أنها تقضي على أي شيء في الجسد).
10) قوتها ليست بالتكرار ولكن بقوة سرها الصحيح.
11) بعد قراءتها تشعر بتحصين حولك شديد جدا يدوم مدة 24 ساعة.
12) تصلح كحجاب مكتوب والأفضل باليد مع مداد طاهر إلا أنه يمكن استعمال الطابعة والعدد مرة واحدة فقط وتحمل ولايدخل بها الخلاء بتاتا والأفضل توضع بالبيت كحجاب عام بتوكيل على جميع من في بالبيت.
13) فعالة جدا في العلاج عن بعد.
14) حصن حصين للأخوة الرقاة الذين يتعرضون للظلم والأذى من قبل السحرة ومردة الشياطين.




ملاحظة :
تم تجميع الموضوع فى ملف word للإفادة ولأهميته
جزى الأخوة خيراً
محتوى مخفي

تحياتى
الادارة


كلمات البحث

منتديات الشيخ ادريس, الرقية الشرعية, علاج السحر, المس, القرين, تعليم الروحانيات, العلاج بالقران, الطب البديل,العلاج بالاعشاب, علاج العقم, مخطوطات روحانيه, استخراج الكنوز, تفسير الاحلام, شيخ روحاني,علوم الطاقة,الباراسيكولوجى,فلك,اوفاق,طلاسم,مجربات وفوائد,اعشاب,قران,اسلاميات,صوتيات,اناشيد,اسطوانات اسلامية





i]djd Ygn Huqhx hglkj]n hg;vdl ,pfdfkh (lpl,] hgu[,vd) ohwmW







اعلانات تجاريه خاصه منتديات ادريس الحكمة

قديم 04-07-2011, 12:56 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية mohambarki

إحصائية العضو






mohambarki is on a distinguished road

 

mohambarki غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

جزاك الله كل خير







رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 01:05 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية أبو الخل

إحصائية العضو






أبو الخل is on a distinguished road

 

أبو الخل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

تحذيرات هامة وتوضيحات وملاحظات (الرجاء التركيز):
1) العزيمة (تُقرأ أو تُسمع) مرة واحدة باليوم لمدة أسبوع أو أسبوعين بالأكثر حسب قوة السحر. أبدا لاتزيد على المرة الواحدة لانه سبق وقلنا أنها تحرق الشياطين على مسافة 5 كم من المكان في كل مرة وقد يحصل حكم إن طغا مستعملها على حد الإعتداء، فالشياطين خلقها الله لحكمة الابتلاء ولايجوز رد العدوان إلا بمثل الظلم لا أكثر ولا أقل.
2) بخصوص القراءة عن بعد هو الأصل في العلاج وهو أقوى حسب التجربة ويمكن العلاج عن قرب إذا تمكن المعالج ولابأس بقرائتها بين السر والجهر بقدر مايسمع نفسه، وإن قرأها جهرا فلا حرج وإن سرا فأقوى وأقوى وخير الأمور أوسطها لضمان حضور القلب ولكل درجات مما عملوا وماربك بغافل عما تعملون.
3) بخصوص العدد فهو مرة واحدة صباحاً أو مساءً، المهم مرة واحدة في اليوم بعد صرف العمار وإرجاعهم من بعد القراءة أيضا. أكرر لابد من صرف وارجاع. (يعني على راحتك تقرأها في أي وقت مع صرف وإرجاع)
4) من الضروري جداً صرف العامر.// فإليك هذه الخلفية البسيطة عنهم: (العمار لطيفي الخلقة وأخف من الجن العادي وهم سريعوا الحركة جدا ولا يعني فواصل جدران البيت عندهم شيئا، يعني أنت في غرفة في أقصى البيت ممكن يرونك لو لم تكن محتجب جيدا وكذا يرون ماعندك من الأرواح الحاضرين والأرواح يرونهم أيضا، ولهذا وجب الصرف لأن الحضور من الأرواح التابعة للعزيمة يزعجهم ويقلقهم ويخيفهم كأنك تستحضر جيش عظيم فجأة داخل بيت ساكن لاحركة فيه. المهم أن لا تتحرج من صرفهم في أي وقت أردت فيه عمل روحاني فهذا قانون يحترمونه ويقدسونه لأنهم يعتبرونه إكراما لهم وحفظاً لحرماتهم، على أن لايكون الصرف مجرد عبث بلا هدف، لابد من الصرف عند الحاجة فقط). أما طريقة صرفه فهي كالتالي: (تقرأ الزلزلة سبعا وفي كل مرة تكرر أشتاتا 3 مرات وتقول إنصرف أيها العامر أنت وحريمك وأولادك وكل ما يعنيك أمره من هذا المكان وعودوا بعد عزيمتي بحق ما انصرفتم به العجل العجل الوحا الوحا الآن الآن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم).
5) (لأصحاب الخدمات): كل الخدام السفليين مع الشخص يحترقوا أو يطردوا رأساً ومباشرةً أول ما يبدأ بالعزيمة، ولو في خدام أرضيين ممكن يستشيرهم إذا تؤذيهم أو لا. فإذا كانت تؤذيهم فيصرفهم كحال العمار، أما العلويين من الأرواح فلا ينالهم منها شيء بحفظ الله.
6) العزيمة عبارة عن حرق أكيد وإزهاق للمس بشكل فعال وسريع، وعلى هذا لا يصح على الإطلاق الابتداء بالحرق لأن العارض قد يكون مسلما أو جاهلاً. فيجب الإنذار قبل الحرق ثلاثا وهذا هو القانون لأن القانون في التعامل مع الحالات الممسوسة هو النصح والانذار والتهديد ثم آخر شيء التعذيب والقتل، فلا يصح أن نزهق أي روح مباشرة بدون النصح والتوجيه الصحيح في البدء لأن الكثير منهم جهلة ولايعلمون حرمة ما يفعلونه من احتلال أجساد الإنس ظلماً وبهتاناً من باب (فأجره حتى يسمع كلام الله) صدق الله العظيم.

7) العزيمة هذه تنفع كحجاب. فالأفضل أن تُحمل كحجاب لأنها حينئذ تكون الموكلات دفاعية لاهجومية كما في حال القراءة. لذا إذا أحب الممسوس من الجن أن ينتفع بها كحجاب فهذا لا بأس به بل ينتفع كثيرا كما شفيت حالات مستعصية بذلك.
8) لا يوجد خدمة للدعوة.
9) أصل تسمية الدعوة غير معروف حتى الآن.
10) بخصوص الفرق بين الاجازة الخاصة والعامة، إن العامة تعطي إذن العلاج للنفس فقط حسب شروطها المرفقة معها، والخاصة تزداد معها حرية استخدام الدعوة وفوائدها أيضا كخصوصية صاحب الدار والغريب.
11) الشخص الذي تورط في استخدامات كفرية سفلية سيتأذى هو وخدامه بمجرد الشروع في قرائتها أو سماعها. لكن إذا تاب فسيتعب في البداية ومن ثم يرتاح إلى الأبد من أذاهم وتهديداتهم.
12) (انتبه إلى هذه الإشارة النورانية): العزيمة الإدريسية متصلة روحانياً بسورة البقرة الشريفة، أي أنه من الممكن أن تستفيد أكثر لو قرأت سورة البقرة أثناء العلاج وبعدها العزيمة فيكون الأثر مضاعفا ببركة السورة الشريفة خاصةً في الحالات الصعبة التي تعاني من هجمات مستمرة وتجديد للأسحار.
13) (بالنسبة للعزيمة الإدريسية المسجلة صوتياً): ليست رقية عادية ولكن عزيمة حرق واذا حصل الضرر على الشخص من العمار بأن فعلوا فيه محكمة بسبب الضرر الذي لحقهم من هكذا تصرفات فلا يلومن إلا نفسه ، لذلك يجب سماعها مرة واحدة بعد صرف العمار حتى لا يتأذوا ويُؤْذوه. بمعنى آخر: لا يسمعها بشكل عشوائي حتى لا يتعرض لتأثيرات جانبية غير مرغوبة لأن هذه العزيمة مربوطة بخدام خاصيين وتلاوتها مرة واحدة تحضرهم، والزيادة كأنك تقول لإنسان قوي وذكي افهمني مرتين أو ثلاثة أو أكثر فيمكن يؤذيك بكلام أو فعل لأنه فهم من المرة الأولى. فالعزيمة قاطعة سواء مسجلة أو غير مسجلة خصوصا بعد إجازتها لكن أنا (عبد الحكيم) أقصد أن التسجيل ممكن السماع إليه تحت إشراف المعالج في حال أنه يعالج حالات كثيرة في اليوم فَيُسْمِعُه لكل حالة مرة واحدة مع علمه بطريقتها فهذا لا بأس به، لكن للأسف إن ما يحصل هو أن البعض يأخذ من النت دون الالتفات للشروط فيحصل هذا الأمر.
14) يفضل أن يكون لدى الشخص خبرة ولو بسيطة في الروحانيات ليتقوى نفسيا على مواجهة بعض التخويفات التي يلقيها السحرة قبل البدء في العمل بالعزيمة فهم لا شك يحاولون الصرف عنها بكل ما يستطيعون وهنا التوفيق والعون من الله.
15) في حال العلاج عن بعد (للزوجين أو أي أحد): اقرأها وأنت على طهارة بعد التحصين وصرف العمار تماما مثلما تقرأها بحضرتهم وهم أمامك وبشرط أن يكون (كلا الزوجين موجودين مع بعض ومستعدين للعلاج أو المريض) يعني يكون تنسيق بينكم في وقت البدء بالعلاج لان العلاج عبارة عن إرسال واستقبال)، والمريض أو المنتفع هو الذي يقوم بدور المستقبل لهذه الذبذبات العالية. ويجب على المعالِج والمُعالج قراءة الإجازة في أول جلسة علاجية فقط. يمكن أن تكون القراءة سرية أو جهرية حسب راحة المعالج ولابد من المتابعة المستمرة للحالات حتى يتم الشفاء يعني جلسة أو جلستين حسب الحاجة وعدد الأسحار ونوعها وقوة همة المعالج وحسن نية المتعالج كلها عوامل تزيد من قوة العلاج أو تنقص منه وما التوفيق إلا من الله العلي القدير.
16) (بالنسبة للتحصين العظيم الخاص بها الذي هو من فتوح الله العظيم على عبده عبد الحكيم): يقرأ قبل العزيمة خمس مرات، وهو لمن أراده كذلك وردا مانعا لكل شيطان رجيم مهما كان وكيف تلون وكيف احتال لا يجد مدخلا لمن أتى به بقدرة الله العزيز المتعال، ويصلح حجابا مقروءاً ومحمولا، وهو من التحف النادرة والمجربات الساطعة ينفع في جميع الحالات. وفيه خاصية مميزة أنه لا يبطل بالدخول إلى الخلاء سواء إن كان محمولاً أو مقروءاً (لكن حذار الدخول به) ولا بتقلب حال الإنسان بين الطهارة وضدها، وهي فائدة شريفة قل أن تجدها في كتاب والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله. ومن واظب عليها لم يؤثر فيه سحر ساحر ولا مكر ماكر ولم يستطع ذو قلم أن يصل إليه بحال من الأحوال خصوصا الروحانيين المشتغلين برفع الظلم عن الناس يحتاجونه جدا للسلامة من أعمال المعطلين للأشغال الروحانية السالبين قدرات أهلها بالأعمال السفلية النجسة. أيضاً الاستعاذة العظيمة خاصة بجميع حالات المس، لو تُقرأ على ماء بعدد خاص والافتراضي 5 مرات ثم يسقى للممسوس يجد آلام وارتجاف ويتأذى العارض فيه كثيرا، وقد يخرج من أول مرة اذا حصل التوفيق للعدد الصحيح، وإن أخذتَ بالعموم فتحتاج الى التكرار يوم أو يومين أو ثلاثة أو حتى في نفس اليوم لمن استطاع ففيها بركة عظيمة جدا وتحصين قاطع بتوفيق الله عز وجل. هذه الاستعاذة هي فقط التي تستعمل للمس بأنواعه مهما كان قديم وعنيد وشديد مر على المعالجين، ليس المهم الكثرة وطول الزمن،لكن المهم قراءتها على ماء "أي الاستعاذة العظيمة" وشربها. وأكرر أيضاً: عدد القراءة الافتراضي 5 للتحصين و21 لعلاج حالات المس وتحصين الجسد بسرها المبارك. إن قراءة العزيمة الادريسية نافع جدا كتحصين لكنه أشبه باستعمال سلاح متطور جدا في مواجهة بعوضة في حالة المس بأنواعه، حيث أن ليس كل مس كافر بل يوجد جهلة من مسلمي الجن يدخلون بالخطأ أو بالظلم عن جهل فوجب إنذارهم قبل الحرق، لذلك يحبذ أن لا تستعمل الادريسية في حالات المس إلا بعد أن يتم الانذار ثلاثا أنك ستقرأ العزيمة الإدريسية عليه فإن أبى التوبة أو الدخول في الإسلام وكف الظلم عن الجسد بالخروج منه بسلام فهنا قد أُعذر من أنذر، فتستشهد عليه الحاضرين من الملائكة الحافظين وأهل الذكر والجن المسلمين وتقرأها مرة واحدة على ماء أو تسمعها إياه أو تقراها على لبان ذكر(الكندر) بقدر مايكفي للبخور، فكلها طرق نافعة معمول بها وكذا لو قرأتها على زيت زيتون فإنها الحرق الشديد لكل معتد عنيد.
17) بخصوص الإجازة العامة بها فهي مفتوحة للانتفاع الشخصي لكل مظلوم 1000 مرة، يعني يقرأها الشخص المعزم والشخص المستفيد من العزيمة 1000 مرة الصلاة على محمد وآل محمد حسبما هو مثبت:
((اللهم صل على محمد وال محمد الطاهرين وسلّما)) (1000 مرة) بنفس اللفظ بدون تغيير وإلا لا تشتغل الإجازة العامة فتكون مجرد دعاء حسب إخلاص الشخص واجتهاده ونيته. وإليكم السبب في اضافة ألف الإطلاق وهو سبب روحاني وقافية أدبية تماثل قافية الشعر التي أبيح فيها مالم يبح في غيرها. الصلاة الألفيه التي أوردتها وأطلقت عليها اسم الألفيه لسببين (اللهم صل على محمد وال محمد الطاهرين وسلّما):
* مجموع جملها الحرفي الكبير 1000 إذ أن عددها إلى قولنا وسلم هو 999 وهذه نكتة ظريفة فيها سر كريم. *الالف بدئها وختمها وهو اشارة الى ألف الوحدانية التي بدأ منها نور كل شيء وهداه وهو نور الله المتجلي في محمد بن عبد الله رحمة العالمين وسراج المهتدين.
ملاحظة: هذه الصلاة لم آخذها من كتاب لكنها فتح من الكريم الوهاب والحمد لله بعدد كل حرف فتح به على عبد من عباده اولا واخر باطنا وظاهر.







رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 01:22 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية أبو الخل

إحصائية العضو






أبو الخل is on a distinguished road

 

أبو الخل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

الآن خطوات العمل بها:
1) قراءة التحصين العظيم بعدده الإفتراضي 5 مرات، وهو هذا: ((أعوذ بالله السميع العليم الحي القيوم العلي العظيم وبكلماته التامات المباركات الباقيات الصالحات المانعات المنجيات من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه وأن يحضرني ويقربني بسوء في نفسي وديني وأهلي ومالي وولدي وظاهري وباطني وليلي ونهاري وحركتي وسكوني وحلي وسفري ونومي ويقظتي وجميع أمري جعلت بيني وبين كل ذي شر ربي آخذ بناصيته سّدا ومدا ،وليلا مسودا ، وجبلا محتدّا ، وبحرا لجيّا ، وحجابا مستورا ، بألف ألف لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وصل اللهم على محمد وآل محمد الطاهرين وسلِّما ، والحمد لله رب العالمين)).
2) صرف العمار كما هو موضح سابقاً: (تقرأ الزلزلة سبعا وفي كل مرة تكرر أشتاتا 3 مرات وتقول إنصرف أيها العامر أنت وحريمك وأولادك وكل ما يعنيك أمره من هذا المكان وعودوا بعد عزيمتي بحق ما انصرفتم به العجل العجل الوحا الوحا الآن الآن ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم).
3) تقرأ إجازتها ( اللهم صل على محمد وآل محمد الطاهرين وسلّمَا)(1000مرة) وإهداء ثوابها لأموات المسلمين والمسلمات .
4) ثم قراءة العزيمة الإدريسية:







رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 01:32 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية أبو الخل

إحصائية العضو






أبو الخل is on a distinguished road

 

أبو الخل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطاهرين (5 مرات)
()بسم الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الذي ارتعدتْ فَرَائِصُ حَمَلَةِ العَرْشِ مِنْ خِيفَتهِ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الذي انقطعت حُجُبِ السماواتِ والأرضَ من هَيبتهِ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الذي اضطربت أمواجُ البحارِ وأَذعنَتْ بالتسبيحِ مِنْ خيفتهِ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر الذي تَصَدَّعَتْ صُمُّ الصُّخُورِ مِنْ مَهَابَتهِ ، وذَلَّ واعْتَدَلَ كُلُّ شيءٍ لِجَبَرُوتهِ.
عَزَّمْتُ عليكَ يا عَدُوَّ اللهِ وعَدُوَّ نَفْسِكَ باللهِ الذي ارْتَجَّتْ الأرضُ لِقُدرَتهِ، وانْشَقَّتِ السماواتُ بقوّتهِ، عَزَّمْتُ عليكَ يا عَدُوَّ اللهِ وعَدُوَّ نفسكَ باسمِ اللهِ الذي انقطعتْ به الأرضَ وارتجتْ بِهِ رَجَّاً، وبِاسْمِهِ الذي سَبَّحَت بِهِ الملائِكَةُ فَضَجَّتْ بِهِ ضَجَّاً، وقَصَفَ بِهِ الرَّعْدُ قَصْفاً، وخَطَفَتْ بِهِ الرِّيحُ خَطْفَاً ولَمَعَ بِهِ البَرْقُ لَمْعاً، عَزَّمْتُ عَليْكَ بِاسمِ اللهِ الذي تَنْكَسِفْ بِهِ الشَّمْسُ، وتَنْكَدِرْ بِهِ النُّجُوم ويَنْخَسِفْ بِهِ القَمَرُ، وتَحْتَرِقْ منهُ النُّجوم والشجر، عَزَّمْتُ عليكَ باسمِ اللهِ الذي ذابَتْ منهُ الجبالَ بِأقطارِهَا، والبحارَ بِازْدِخَارِها والأشجارَ بِأثمارِهَا، والرياحَ في مَرَارِهَا، والطَّيْرَ في أَوْكَارِهَا، والإصباحَ بأنوَارِهَا، عَزَّمْتُ عليكَ يا عدوَّ اللهِ وعدوَّ نفسِكَ وأحرقْتُ عَمَلَكَ وأبطلتُ سِحْرَكَ وأَذْهَبتُ قُوَّتُكَ وأفْسَدْتُ عَمَلَكَ وأضربتُ به رُوحَكَ ورميتُكَ باللِه العظيم والبرقِ الخاطِف، وبالرعدِ القاصِف، وأَغْرَقْتُكَ باسمِ اللهِ وبالبحرِ المُتْلِف ، والنجمِ إذا هوى، وبالصواعِقِ، ونجمِ الصُّبح، والزلازل، والرَّجْف، والخَسْف، والبرق، والرَّعد والغَيث والطُوفان (فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ 83 وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ 84 وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَكِن لَّا تُبْصِرُونَ85) (الواقعة) (مِّن وَرَآئِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِن مَّاء صَدِيدٍ 16 يَتَجَرَّعُهُ وَلاَ يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِن وَرَآئِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ 17 مَّثَلُ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِمْ أَعْمَالُهُمْ كَرَمَادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عَاصِفٍ لا َّ يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُواْ عَلَى شَيْءٍ ذَلِكَ هُوَ الضَّلاَلُ الْبَعِيدُ 18 أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللّهَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحقِّ إِن يَشَأْ يُذْهِبْكُمْ وَيَأْتِ بِخَلْقٍ جَدِيدٍ 19 وَمَا ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ بِعَزِيزٍ 20) (إبراهيم) (إِنَّ لَدَيْنَا أَنكَالا وَجَحِيمًا 12 وَطَعَامًا ذَا غُصَّةٍ وَعَذَابًا أَلِيمًا 13) (المزمل) (خُذُوهُ فَغُلُّوهُ 30 ثُمَّ الْجَحِيمَ صَلُّوهُ 31 ثُمَّ فِي سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعًا فَاسْلُكُوهُ 32 إِنَّهُ كَانَ لا يُؤْمِنُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ 33) (الحاقة) واجعلوه (فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ 42 وَظِلٍّ مِّن يَحْمُومٍ 43 لَّا بَارِدٍ وَلَاكَرِيمٍ 44 إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ 45 وَكَانُوايُصِرُّونَ عَلَى الْحِنثِ الْعَظِيمِ 46 وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ 47 أَوَآبَاؤُنَا الْأَوَّلُونَ 48 قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ 49 لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ 50 ثُمَّ إِنَّكُمْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ 51 لَآكِلُونَ مِن شَجَرٍ مِّن زَقُّومٍ 52 فَمَالِؤُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ 53 فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ 54 فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ 55 هَذَا نُزُلُهُمْ يَوْمَ الدِّينِ 56) (الواقعة)، وَرَشَحْتُكَ يا عَدُوَّ اللهِ وعَدُوَّ نَفْسِكَ باسمِ اللهِ العزيز الأَعَز العظيم الأعظم العَلِيّ الأَعْلى الجليل الأجلّ الكبير الأكبر الحقيقي الذاتي الأزلي الأبدي الذي سُلْطَانُه غَالبُ كُلَّ سُلطان الذي نُورُهُ عّلا على كُلِّ نُور، وأُحْرِقُكَ أيُّها السَاحِر المُتَعَرِّضْ لهذا المريض (فلان بن فلانه) بِنُورِ اللهِ الذِي يَحْرِقُ كُلَّ شَيطانٍ مُتَمَرِّدْ وسَاحِرٍ مُتَشَدَّدْ، مُتْ حَرِيقاً بِنُورِ اللهِ أَيُّهَا الساحِر، أُعّزِّمْ عليكَ باللهِ العزيز وبِاسمهِ الأعظَم الحيّ القيوم ذِي الجَلالِ والإِكْرَام الذي ليسَ كَمِثْلِهِ شَيْء وَهُوَ السميعُ البَصِيرِ الواحِدِ الأحدِ الفردِ الصَمَدِ الذي لم يَلِدْ ولم يُولَدْ ولم يَكُنْ لَهُ كُفُوا ًأَحَدْ، وَرَشَحْتُكَ يا عَدُوَّ اللهِ وعَدُوَّ نَفْسِكَ كَرُشُوحِ السِّجِيل على هَامَاتِ أَصْحَابِ الفِيل، وأَحَاطَتْ بِكَ عَزَائِمُ اللهِ ثُمَّ عَزَائِمِي كَمَا أَحَاطَتْ القَلائِدُ على أَتْرَابِ الوَلَائِد، وأُّذَوِّبُ لَحْمَكَ بِشِهَابٍ ثَاقِبٍ ونَحَاسٍ مُحَرِّقْ، وأُذَوِّبُ رُوحَكَ بِنُور أسماءِ اللهِ، وأُزْهِقُ رُوحَك بعظمةِ اللهِ وهيبةِ اللهِ وجلالِ اللهِ وحولِ اللهِ وقُوةِ اللهِ وقُدْرةِ اللهِ وسُلطانِ اللهِ وقَهرِ اللهِ وبَطشِ اللهِ، وأُذَوِّبُ رُوحَك كما يذُوبُ الرَصاص والنَحاس والحَديد في النار، وأُعَزِّمُ عليكَ وأُحْرِقَكْ وأَطْردك بعزائِم الله وأسمائه التي تَصَدَّعَتْ بِهِنَّ صُمُّ الصُّخُور وتسبيح الرعد والملائكة، عَزَّمْتُ عليكم إن كنتم من سَحَرَة الإنس، أو كنتَ جِنِّياً، أو نصرانياً، أو يَهودياً، أو صَابِئِياً، أو كنت منافقاً، أو مجوسياً، أو كنت من أمراء الجن، أو كنت من أي قبيلة أنت منها فأني أُعَزِّمْ عليكَ وأَغْلِبُ إِلهك (وَانظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا لَّنُحَرِّقَنَّهُ ثُمّ َلَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا 97 إِنَّمَا إِلَهُكُمُ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَسِعَ كُلَّ شَيْءٍ عِلْمًا 98) (طه) (وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا 105 فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا 106 لا تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلا أَمْتًا 107 يَوْمَئِذٍ يَتَّبِعُونَ الدَّاعِيَ لا عِوَجَ لَهُ وَخَشَعَت الأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلا تَسْمَعُ إِلاَّ هَمْسًا 108 يَوْمَئِذٍ لّا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ إِلاَّ مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَرَضِيَ لَهُ قَوْلا 109 يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِهِ عِلْمًا 110 وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْمً 111) (طه)، عَزَّمْتُ عليكَ أَيُها العارض المُتَعَرِّضْ لهذا المريض ( فلان بن فلانة ) وَرَشَحْتُكَ بالله وأسمائه، وأَحاطَت بك أيها التعيس اللعين المارد الفاجر المَهِين المُكَذِّبْ بيومِ الدِين عزائِمُ الله ثم عزائمي، ذُقْ إنكَ أَنتَ الذَّليلُ الحَقِير واللهُ القوي الرحمن الرحيم العزيز الحكيم، صدق الله العظيم وصدق رسوله النبي الكريم ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين وعنده علم الساعة وإليه ترجعون (إنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّومِ 43 طَعَامُ الْأَثِيمِ 44 كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُونِ 45 كَغَلْيِ الْحَمِيمِ 46 خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاء الْجَحِيمِ 47 ثُمَّصُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ 48 ذُقْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ 49 إِنَّ هَذَا مَا كُنتُم بِهِ تَمْتَرُون 50) (الدخان)، ذُقْ إِنَّكَ أنتَ الذليلُ الحقير التعيس المارد والفاجر المَهِين المُكَذِّبْ بيومِ الدِين، ذُقْ العذاب الذي تذوب منه الأجساد، وتزهق منه الأرواح وتذهل منه القلوب، أَذْهَبْتُ لكَ جِسمكَ، وأَزْهَقْتُ به رُوحك، وأَذْهَبْتُ به عَقلك وأَفسدتُ به أمرك، وأبطلتُ به سحرك، ذُقْ (إن هذا ما كنتم به تمترون 50) (الدخان) (ِوَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ 7 يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ 8 وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ 9 مِن وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلا يُغْنِي عَنْهُم مَّا كَسَبُوا شَيْئًا وَلا مَا اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ 10) (الجاثية) (وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْمُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا 58) (الدخان)، أُعَزِّمْ عليكَ يا عدوَّ الله وعدو نفسك بقُدرة الله، وأعزم عليك بجبرائيل وأمانته، وبإسرافيل ونفخته، وعزرائيل وقبضته، وبآدم وصفوته، وهابيل وشهادته، وشِيثَ ونُبُؤتِه، وإدريس ورِفعته، ونوح وسفينته، وصالح وناقته، وإبراهيم وخُلَّتِه، وعيسى ورِفعته، وداود وصفوته، وسليمان ومملكته، وشعيب وعِبرته، وزكريا وشهادته، وأيوب وعِلَّتِه، وإسماعيل وفِدْيَتِه، وإسحاق ونُبُوَّتِه، ويعقوب وعَبرته، ويوسف وغُرْبَتِه، ويَحيى وطهارته، وإلياس وفصاحته، والخُضْرَ وسِياحته، وهارون وخَشْيته ، ومُوسى ومُناجاتِه، ومُحَمَّد (صَلَّى اللهُ عليهِ وآلِه وسَلِّم) وشفاعته، وأُعَزِّمْ عليك يا عدوَّ اللهِ وعدوَّ نَفْسكَ باسمِ الله الذي تَخَشَّعَتْ به الجبال في لُجَجِ بِحَارِهَا، وأحاطتْ بك عزائمُ اللهِ ثم عزائمي يا عدوَّ اللهِ وعدوَّ نفسك، وَرَشَحْتُكَ يا عَدُوَّ الله وعدوَّ نفسكَ باسم الله الذي يُسبِّح به الليلُ إذا ادْهَمَّ وغَسَقْ، والنجم إذا لاحَ وطَرَق ، والسحاب إذا تراكم فَأَطْبَق، والشجر إذا اخضَرَّ فَأوْرق، وأُعَزِّمُ عليك باسم الله الذي سُلطانه غَالب كلّ سُلطان، وبأصل أسمائه وأعظم أنبائه، وعزمتُ عليك بعزائم الله الجبار التي تطرح الطير من الهوا، وتقرب البعيد من النوى، وأجرى بها الفُلك، وأدام بها المُلك، وأعزّ بها السلطان، وأذلَّ بها الشيطان، وقال لكل ّشيءٍ كن فكان، سبحانه خلق الإنسان، وسَخَّرَ الشيطان والجان (إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 30 أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ 31( (النمل)، عزمتُ عليك وطردتك أنت وقبائلك باسم الله مُحارباً وطارداً وأبطلت سِحرَك كما أبطل موسى سحر فرعون (قَالَ أَجِئْتَنَا لِتُخْرِجَنَا مِنْ أَرْضِنَا بِسِحْرِكَ يَا مُوسَى 57 فَلَنَأْتِيَنَّكَ بِسِحْرٍ مِّثْلِهِ فَاجْعَلْ بَيْنَنَا وَبَيْنَكَ مَوْعِدًا لّا نُخْلِفُهُ نَحْنُ وَلا أَنتَ مَكَانًا سُوًى 58 قَالَ مَوْعِدُكُمْ يَوْمُ الزِّينَةِ وَأَن يُحْشَرَ النَّاسُ ضُحًى 59 فَتَوَلَّى فِرْعَوْنُ فَجَمَعَ كَيْدَهُ ثُمَّ أَتَى 60 قَالَ لَهُم مُّوسَى وَيْلَكُمْ لا تَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ كَذِبًا فَيُسْحِتَكُمْ بِعَذَابٍ وَقَدْ خَابَ مَنِ افْتَرَى 61 فَتَنَازَعُوا أَمْرَهُم بَيْنَهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى 62 قَالُوا إِنْ هَذَانِ لَسَاحِرَانِ يُرِيدَانِ أَن يُخْرِجَاكُم مِّنْ أَرْضِكُم بِسِحْرِهِمَا وَيَذْهَبَا بِطَرِيقَتِكُمُ الْمُثْلَى 63 فَأَجْمِعُوا كَيْدَكُمْ ثُمَّ ائْتُوا صَفًّا وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى 64 قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَن تُلْقِيَ وَإِمَّا أَن نَّكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى 65 قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى 66 فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى 67 قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الأَعْلَى 68 وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى 69 فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّدً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هارون وموسى 70) (طه).
(فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللهُ وهوَ السميعُ العليم 137) (البقرة) 11 مرة
(فَوَقَعَ الحَقُّ وَبَطَلَ ما كانُوا يَعْمَلُون 118) (الأعراف) 11 مرة
(وَحَبِطَ مَا صَنَعُوا فِيها وَبَاطِلٌ مَا كَانوا يَعْمَلُون 16) (هود) 11 مرة
أعزم عليك يا عدو الله وعدو نفسك بالاسم الذي نزل على الخضر عليه السلام فَساحَ لعبادته، وأعزم عليك يا عدو الله وعدو نفسك بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وصحبه المُتقين وتابعيهم بإحسانٍ ليوم الدين وسلم تسليما)) .اهـ
1) ثم يقرأ الصرف الخاص بها مرة واحدة:
(انصرفوا إلى ما وُكِّلْتُم بِهِ بحق الله عليكم وطاعة أسمائه لديكم بحق العهد والميثاق بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم سالمين طائعين مشكورين مأجورين بسر محمد وآل محمد الطاهرين بارك الله فيكم وعليكم العجل العجل الوحا الوحا الساعة الساعة).
وهذا قد تم بحمد الله
وهذا هو رابط العزيمة الإدريسية المسجلة:
( تحذير هام : لاتستمع للعزيمة قبل استيفاء شروطها السابقة )



رابط اخر
محتوى مخفي

وإن دعوتم لي بظهر الغيب فأكون شاكراً لكم وإن لم تدعوا فأيضاً أكون شاكراً لكم، ولكن أطلب منكم أن تدعوا لصاحب الموضوع الأصلي الأخ في الله (عبد الحكيم). وأرجو من الإدارة تثبيت الموضوع فضلاً وليس أمراً حتى تعم الفائدة على الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 01:48 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية أبو الخل

إحصائية العضو






أبو الخل is on a distinguished road

 

أبو الخل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohambarki [ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله كل خير

جميعاً إنشاء الله، وشكراً






رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 01:52 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
.:: كبير مشرفى المنتدى ::.

الصورة الرمزية ابـو احمد

إحصائية العضو






ابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant futureابـو احمد has a brilliant future

 

ابـو احمد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

بارك الله فيك اخي الكريم ابو الخل
على هذا الجهد
ربنا يجعلها في ميزان حسناتك
واتمنى منك اخي الكريم كتابة تحذير على رابط العزيمة
بان من يقوم بالعمل بها يجب ان يطلع على هذة التحذيرات
وخاصة انك تعرف بان رابط العزيمة الصوتي منطلق على النت
ويمكن استخدامة من قبل العديد من رواد النت
فقط لتنوية
وتقبل خالص تحياتي







رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 02:11 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية أبو الخل

إحصائية العضو






أبو الخل is on a distinguished road

 

أبو الخل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ااحمد [ مشاهدة المشاركة ]
بارك الله فيك اخي الكريم ابو الخل
على هذا الجهد
ربنا يجعلها في ميزان حسناتك
واتمنى منك اخي الكريم كتابة تحذير على رابط العزيمة
بان من يقوم بالعمل بها يجب ان يطلع على هذة التحذيرات
وخاصة انك تعرف بان رابط العزيمة الصوتي منطلق على النت
ويمكن استخدامة من قبل العديد من رواد النت
فقط لتنوية
وتقبل خالص تحياتي

حاضرين إنشاء الله يا غالي وشكراً لكم






رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 02:17 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
إدريسي متفاعل

الصورة الرمزية أبو الخل

إحصائية العضو






أبو الخل is on a distinguished road

 

أبو الخل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

أطلب من الإدارة الكريمة وضع هذه الجملة فوق رابط العزيمة لأني غير قادر على التعديل:

((الرجاء الإطلاع على التحذيرات التي ذُكِرتْ مسبقاً قبل الإستماع إلى العزيمة الإدريسية المباركة))

والسلام عليكم ورحمة الله







رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 03:58 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إدريسي نشيط

الصورة الرمزية خطوة

إحصائية العضو






خطوة will become famous soon enoughخطوة will become famous soon enough

 

خطوة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أبو الخل المنتدى : منتدى الفوائد والمجربات
افتراضي رد: هديتي إلى أعضاء المنتدى الكريم وحبيبنا (محمود العجوري) خاصةً

بارك الله فيك اخي ابوالخل ...
منسق جميل ومرتب ... نؤيد التثبيت ...







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيدى محمود العجورى المريد الحزين أسئلة تم الأجابة عليها 15 04-05-2011 01:28 AM
الاخ محمود العجوري ارجوا المساعدة البارق القاطع منتدى طلبات العلاج المجاني 2 08-23-2010 06:15 PM
الى الفاضل محمود العجورى ضرورى وديم منتدى طلبات العلاج المجاني 7 06-22-2010 11:31 AM
إلى أخي محمود العجوري شموخ وإباء منتدى طلبات العلاج المجاني 24 05-23-2010 02:43 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


Loading...

أقسام المنتدى

۩۞۩- الأقــســـام الــعـــامــة -۩۞۩ | منتدى الحوار العام | ۩۞۩- المعهــد الادريســي -۩۞۩ | منتدى دروس المبتدئين | منتدى التعارف والترحيب بالاعضاء الجدد | منتدى قائمة الدروس | ۩۞۩- قســم الرقيـــة والعــلاج -۩۞۩ | منتدى العلاج بالرقية الشرعية | ۩۞۩- قســم الروحانيـــات -۩۞۩ | منتدى التعريف بالروحانيات | ۩۞۩- قســم التكنولوجيا والصيانة -۩۞۩ | ۩۞۩- قســم الاعشــاب -۩۞۩ | منتدى الاعشاب وخواصها | منتدى الصيانة المنزلية وانواعها | ۩۞۩- قســم خــواص القـــرأن -۩۞۩ | منتدى اسرار الأيات والسور | ۩۞۩- قســم المجــربات والتجــارب -۩۞۩ | منتدى مجربات و تجارب الاعضاء | ۩۞۩- قســم الرســول الاعظــم -۩۞۩ | منتدى في حب رسول الله | ۩۞۩- قســم البيــت والاســرة -۩۞۩ | منتدى البيت والتربية | ۩۞۩- قســم الطلــبات والمقتـرحات -۩۞۩ | منتدى اسئلة وطلبات الاعضاء | منتدى الاقتراحات والشكاوي | منتدى الفوائد والمجربات | منتدى الاسرار الروحانية | ۩۞۩- قســم المكتبـــة العامــــة -۩۞۩ | منتدى الصوتيات والمرئيات | مكتبه الكتب والمخطوطات | منتدى أخبار وإعلانات المنتدى | منتدى الكمبيوتر والبرامج | ۩۞۩- قســم الكنــــوز والدفـــائن -۩۞۩ | منتدى الكنوز | منتدى غرفه الدروس | منتدى طلبات العلاج المجاني | منتدى القرآن الكريم | منتدى مناسبات الاعضاء | منتدى الباحثين عن الحقيقة | سلة المحذوفات | ۩۞۩- الأقــســـام الأدارية -۩۞۩ | منتدى ادارة الموقع | ۩۞۩- قســم الفلك والاحلام والبـاراسـيكولوجي -۩۞۩ | منتدى تفسير الاحلام | منتدى الباراسيكولوجي | الدورة الاولى | الدورة الثانية | منتدى الادعيه والاوراد والاذكار | منتدى الديكــور المنزلــي | منتدى المطبخ العربي | منتدى القصص الواقعية | ۩۞۩- القسم التجــــاري -۩۞۩ | منتدى البيع والشراء | منتدى طلبات الشراء | منتدى معرض الشيخ إدريس | مؤقت | منتدى قضايا الساعة | منتدى اسرار وخواص الأسماء الحسنى | منتدى الفلك والخرائط الشخصية | أسئلة تم الأجابة عليها | خاص بالإدارة والمشرفين | منتدى الرياضات | منتدى مجربات الشيخ ادريس | منتدى العيادة الأدريسية للعلاج المجانى | منتدى الأسماء الأدريسيه وتجارب الأولياء | منتدى ادريسي تحت الضوء | الدروس الصوتية للشيخ إدريس | منتدى لشرح الأقسام والدعوات والعزائم | مجلس الحضرة المحمديـة | الأسئله والأستفسارات للشيخ ادريس | اسئلة مؤقتة | الختمات القرآنية | منتدى التعريف بالملوك | المنتدى الإسلامى العام | منتدى المدائح والأبتهالات النبوية | منتدى المخطوطات الروحانية | منتدى الكتب الروحانية والصوفية | منتدى الكتب العامة | 111 | العطاره الادريسيه | منتدى الخيمة الرمضانية |



حقوق النشر © محفوظة لموقع ومنتديات إدريس الحكمة
Powered by vBulletin Copyright © 2010-2011 Jelsoft Enterprises Limited.
المشاركات المنشورة في منتديات إدريس الحكمة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  تصميم علاء الفاتك  http://www.moonsat.net/vb