أنت غير مسجل في منتديات ادريس الحكمة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
الرئيسية التسجيل     مكتبي البحث

أختر لغة المنتدى من هنا Select language of the Forum here

صلى على رسول الله. اللهم صلى على سيدنا محمد النبى الامى وعلى آله وصحبه وسلم

اتصل بالادارة مباشرة عبر (الياهو) وأترك رسالتك


مختارات    <->   اصبِرْ لكُلِ مُصيِبةٍ وتَجَلَّدْ، واعْلَمْ بأنَّ الدَّهْرَ غيرَ مُخَلَّدِ ‏    <->   
العودة   منتديات ادريس الحكمة > ۩۞۩- قســم الرســول الاعظــم -۩۞۩ > منتدى في حب رسول الله
آخر 20 مشاركات كيف تسحب الكنوز بسوره الاخلاص دون البخور الجزء الرابع ( آخر مشاركة : - )       انواع ارصاد الكنوز ومراتبها ومدى خطورتها ( آخر مشاركة : - )       إسم يا قاهر..... ( آخر مشاركة : - )       مجربة للفتح الفتوح في كل شيئ ( آخر مشاركة : - )       الاسماء الادريسيه بين الفعل والتفاعل وموقفها من الاوراد الاخرى ( آخر مشاركة : - )       مخطوط غاية الغايات في الأقسام والدعوات ( للبوني ) ( آخر مشاركة : - )       مخطوط حديث الجن والجان ( آخر مشاركة : - )       مخطوط مجربات العراقى الملقب بالهندى ( آخر مشاركة : - )       اهميه البخور والزيوت فى فتح الكنوز ( آخر مشاركة : - )       الخطوات العمليه لاستخراج الكنوز الجزء الرابع تحديد مكان الدفين ( آخر مشاركة : - )       حتى لايستطيع رصد المكان ان يخفيه عنك ( آخر مشاركة : - )       كلام خطير فى سر اسرار الروحانيين ( آخر مشاركة : - )       كتاب الطلسمات ( آخر مشاركة : - )       اريد التوجيه والارشاد فى طلبى ( آخر مشاركة : - )       اختي ام نور ساعديني ( آخر مشاركة : - )       اختبر نفسك هل تصلح ان تكون روحانى ( آخر مشاركة : - )       هام شيخنا الضبش نرجوا الدخول ( آخر مشاركة : - )       كشف صحيح مجرب بأسم الله السميع ( آخر مشاركة : - )       وجع القلوب ( آخر مشاركة : - )       مجربة لبيع عقار أو ممتلكات مهما بلغ كسادها ( آخر مشاركة : - )      

منتدى في حب رسول الله كل ما يخص نبي الرحمه

مواضيع ننصح بقراءتها كشف صحيح مجرب بأسم الله السميع      لجلب الزبون للدكان      وجع القلوب      ماذا تفعل الاقسام والعزائم والاوراد فى صاحبها

تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

منتدى في حب رسول الله


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-11-2010, 10:47 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إدريسي مميز

الصورة الرمزية ابو طاهر

إحصائية العضو






ابو طاهر is a jewel in the roughابو طاهر is a jewel in the roughابو طاهر is a jewel in the roughابو طاهر is a jewel in the rough

 

ابو طاهر غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )




بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين الذي شهد على نفسه بالصلاة على سيد المرسلين بقرآن مبين والصلاة والسلام عليك سيدي سيدي سيدي وحبيبي وقرة عيني ومهجة كينونتي حبيبي لنفسي من نفسي المفدى بولدي وذاتي ووالدي مقلة فؤادي النبي الامي صلى الله عليه وسلم وعلى آله الطاهرين المطهرين وصحبة الاحبه الذين كانوا على معجزة الله بمحمد شاهدين رضوان الله عليهم اجمعين.

احبتي كثيرا منا يسمع ببعض الصلوات على رسول الله صلى الله عليه وسلم ولم ترد عن الصحابة والتابعين في عصر الاولين واشهر هذه الصلوات هي ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال ) .
لا ضير في اصاغة اي صلاة على الحبيب ما دام الامر في نيته طاعة الله وحب رسوله على شرط ان تكون الكلمات لا تتنافر مع الشريعة بظاهرها او باطنها .
فلذا انا اعلم ان اصحاب قول الظاهر في الشريعة لا يقرون بهاتين الصلاتين لعدم ورودهم عن الاولين وانا لا اعلم الا يجوز للاحقين ان يجتهدوا في عبارات الطاعة والقرب والحب.
عموما وانا اتصفح بموقع الطريقة التيجانية وجدة الصلاتين بتفسيرهما فاحببت ان اضعهما مع تفسيرهما وارجوا ان يكون بالامر المنال.
ولا تنسونا من دعائكم.




صَلاَةُ الفَاتِحِ
الـلَّـهُــــــمَّ صَــــــلِّ عَــــــلَــى سَيِّــــــدِنَـا مُـــــحَـمَّــــدٍ،
الفَـــاتِــحِ لِـمَــــا أُغْـــلِـقَ، وَالخَــــاتِــمِ لِـمَـــا سَـبَــــــقَ،
نَاصِــرِ الحَقِّ بِالحَقِّ، وَالـهَادِي إِلَى صِرَاطِكَ المُسْتَقِيـمِ،
وَعَــــلَى آلِــــهِ حَــــقَّ قَـــــدْرِهِ وَمِـــقْــدَارِهِ الْعَــــظِـيـمِ.

شَرْحُ صَلاَةِ الفَاتِحِ:
الفاتح لما أغلق: من القلوب المغلقة بالشرك والجهل، وقال صلى الله عليه وسلم: "كنتُ أول الناس في الخلق وآخرَهُمْ في البَعْثِ" والناس الأنبياء.
وقال صلى الله عليه وسلم: "أنا أوَّلُ مَنْ تَنْشَقُّ عنهُ الأرضُ. أنَا أوَّلُ شَافِعٍ وأَوَّلُ مُشَفَّعٍ. أنَا أَوَّلُ مَنْ يُجِيزُ أُمَّتَهُ على الصِّراطِ. أنَا أَوَّلُ مَنْ يَأْخُذُ بِحِلَقِ الجنة".
وهو خاتم النبيين، جمع الله له كل فضل فيهم.
ومن معاني خاتميته، بلوغه أعلى منزلة في كل وصف، من أوصاف الكمال. فهو أعلى العلماء والحلماء، وسيد الحكماء، وأقرب المقربين إلى الحضرة العلية، وأكرم مخلوق على ربه.
ناصر الحق بالحق: ناصر الله بالله، فلا يَنْصُرُ باطلا، ولا ينصر الحق بالباطل (وإنكَ لَتَهْدَى إلى صراطٍ مُسْتَقيمٍ).
وآله: من حُرِمَ الصدقة.
وآله: ورثته الكمل، الذين حملوا ظاهر الشريعة وباطنها.
ومن الضلال، القول بمخالفة الظاهر للباطن فهما متفقان. والحقيقة ثمرة العمل بالشريعة (واتَّقُوا اللهَ ويُعَلِّمُكُمْ الله).
القدر: سمو المنزلة.
والمقدار: الوجاهة والكرامة عند الله.


جَوْهَرَةُ الكَمَالِ
اللَّهُـمَّ صَـلِّ وَسَلِّـمْ عَـلَى عَيْـنِ الـرَّحْـمَـةِ الرَّبَّــانِـيَـةِ
وَاليَاقُـوتَـةِ المُتَـحَقِّـقَـةِ الحَـائِطَةِ بِمَـرْكَزِ الفُـهُومِ والمَعَـانِي،
وَنُـورِ الأَكْـوَانِ المُتَـكَوِّنَـةِ الآدَمِـي صَـاحِبِ الحَـقِّ الـرَّبَّانِي،
البَرْقِ الأَسْطَعِ بِمُزُونِ الأَرْبَاحِ المَالِئَةِ لِكُلِّ مُتَعَرِّضٍ مِنَ البُحُورِ وَالأَوَانِي،
وَنُـورِكَ اللاَّمِعِ الـذِي مَـلأْتَ بِهِ كَوْنَكَ الحَـائِطِ بِأَمْكِنَةِ المَـكَانِي،
اللَّهُـمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى عَيْنِ الحَقِّ التِي تَتَجَلَّى مِنْهَا عُرُوشُ الحَقَـائِقِ.
عَيْــنِ المَـعَارِفِ الأَقْـوَمِ صِـرَاطِـكَ التَّـــامِّ الأَسْـقَــمِ.
اللَّهُـمَّ صَـلِّ وَسَلِّـمْ عَلَى طَلْعَةِ الحَـقِّ بَالحَـقِّ الكَـنْزِ الأَعْـظَمِ.
إِفَـاضَتِـكَ مِنْـكَ إِلَيْــكَ إِحَـاطَـةِ النُّـورِ المُطَــلْسَــمِ.
صَلَّـى اللهُ عَلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـهِ، صَـلاَةً تُعَرِّفُنَـا بِـهَا إِيَّـــاهُ.

عَيْنُ الرَّحْمَةِ الرَّبَّانِيَّةِ: إذا قدرت عين ماء، يصب فيها الفيض القدسي، ومنه يستقي من قسم الله له الري، فقد عرفت معنى: "إنما أَناَ قاسمٌ واللهُ مُعْطٍ" قال تعالى: (وَمَا أرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ).
واليَاقُوتَةِ المُتَحَقِّقَةِ: كما أن المعادن تتفاوت، فالياقوت حجر كريم، فلا يكون كغير الكريم. فالبشرية تتفاوت. فهو صلى الله عليه وسلم عبد ومخلوق، ولكن الله شرّفه وكرّمه بالنعمة العظمى.
وعلمنا بالموت، علم يقين، ورؤيتنا لمن يموت، عين يقين. والموت، حق اليقين. لأننا نتحقق به.
وقد وصل صلى الله عليه وسلم إلى الغاية العليا في كل علم وفضل. فاطلع على علم الأولين والآخرين، بتعليم الله له. فعلمه وراء كل وراء، حيث أحاط بأصل الفهم والعلم، وهو النور الحق، الذي يكشف الله به الظلمات الساترة للقلوب، يكشفها بما جاء به من نور، وبمحبته، فإنها دواء الأفئدة، مع أنه مخلوق، شرف الله بروحه الأرواح، وببشريته البشر.
البَرْقِ الأَسْطَعِ بِمُزُونِ الأَرْبَاحِ: أي السحب المحملة بالأرباح، - جمع ربح بالباء الموحدة – التي تملأ المراتب، كل مرتبة على قدر سعتها.
ونُورِكَ اللاَّمِعِ الَّذِي مَلأْتَ بِهِ كَوْنَكَ الحَائِطَ بِأَمْكِنَةِ المَكَانِي: لأنه اجتاز مراتب المخلوقات، فكان وراءها، وكان العبد الخاص، في الحضرة الفردانية من القرب الأدنى ولم يتحقق بها غيره.
عَيْنِ الحَقِّ: العين كعين الماء، العين التي لا يصب الله فيها إلا حقاً صرفاً. وتتفرع منها الحقائق، فكلٌّ يغترف منها ما أراد له الله. والمؤمن ينَـزه الحق سبحانه، عن كل ما لا يليق به.
عَيْنِ المَعَارِفِ الأَقْوَمِ: الأشد استقامة .
صِرَاطِكَ التَّامِّ الأَسْقَمِ: أي الأعدل المبرأ من العوج.
وفي غريب اللغة، سَقَمَ يَسْقِمُ كَعَدَلَ يَعْدِلُ، وزَناً ومعنىً تقول العرب: سقمت، إذا عدلت. ولا تزال مستعملة في عرب المغرب.
وليست من سَقَمَ وسَقُمَ، بمعنى مرض. وأخطأ البعض فظن هذا. على أن المرض، لا يعتبر نقصا في حق الأنبياء، عليهم الصلاة والسلام. قال تعالى في سيدنا يونس عليه السلام:
(فَنَبَذْنَاهُ بالعَرَاءِ وَهُوَ سَقِيمْ).
وقد صح عنه صلى الله عليه وسلم "إني أوعك كما يوعك رجلان منكم"، رواه البخاري في الصحيح. وشدة مرضه كمال. اللهم صل وسلم على من أحواله كلها كمال، حتى شدة مرضه، لأن فيها عزاء للمنكوبين من أمته صلى الله عليه وسلم، ومع ذلك فليس هذا المعنى هو المقصود: وإنما المراد بالأَسْقَمِ، الأعدل.
وثم معنى آخر. فقد جاء في الصراط، أنه مع كونه أرق من الشعرة، وأحد من السيف فهو متسع للمتقين. وخير الخلق، صلى الله عليه وسلم، هو الكمال والتمام. أعلى مرتبة في جميع وجوه الكمالات. وهو الأسقم، الأدق، أَرَقُّ من الشعرة، لأنه الحد الأوسط، وذلك من باب التضمين، وعلى قدر مرتبة العبد، ودنوِّه من الكمال الأعلى، تدق علومه ومعاملاته. وحسنات الأبرار، سيئات المقربين.
طَلْعَةِ الحَقِّ: الذي حلاه ربه، بصفات الكمال، على ما يليق بالخلق، وكان الله مولاه.
الكَنْزِ الأَعْظَمِ: معدن الأسرار الخاصة.
إِفَاضَتِكَ مِنْكَ إِلَيْكَ: خلقته خالصا من شوائب النقص. ولا تكون نهضته إلا لك، مقصداً واستناداً ولجوءاً وأوبة.
المُطَلْسَمِ: أصلها في اللغة، ما ورد في: طرسم، في لسان العرب. طرسم الطريق أخفاه. وطرسم الرجل أطرق. وطلسم مثله. فالمطلسم، معناه المخفي، أي الذي بلغ شأوا سامياً، عز الوصول إليه، فلذلك خفي على غيره من الخلق، حيث لم يبلغوا كماله صلى الله عليه وسلم.
إِحَاطَةِ النُّورِ المُطَلْسَمِ: الذي لا يدرك منـزلته غير ربه، وأطلعه على علوم الأولين والآخرين (واتَّقُوا الله ويُعَلِّمُكُمْ اللهُ) وهو أتقى الخلق، صلى الله عليه وسلم.

وعن ابن عباس، رضي الله عنهما، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أتاني الليلَةَ آتٍ منْ رَبِّي"، وفيه: "فعلمْتُ ما في السموات وما في الأرض. أو قال: ما بين المشرق والمغرب. قال: يا محمد، أتدري فِيمَ يَخْتَصِمُ الملأُ الأَعْلَى؟ قلت: نعم، في الدرجاتِ، والكفَّاراتِ، ونقلِ الأَقدامِ إِلى الجماعاتِ، وإِسباغِ الوضوء في السبرات، وانتظار الصلاة بعد الصلاة، ومن حافظ عليهن، عاش بخير وكان من ذنوبه كيوم ولدته أمه"، رواه الإمام أحمد بسند صحيح جـ ا ص 368.
الملأ الأعلى: هم الملائكة المقربون.
السبرات: السَّبْرَة بفتح السين المهملة وسكون الباء الموحدة هي شدة البرد جمعها سبَـرات. كسجدة وسجَدات.
والأصل الذي أسس شيخنا رضي الله عنه، طريقته عليه، هو المحافظة على الشرع الشريف ـ علماً وعملاً ـ وترك المحرمات كلها. والانفراد بهذا المشرب. لأن من انقطع لشيء أحسنه وكل مشارب أهل الله حق وهدى ونور. وقال رضي الله عنه: إذا سمعتم عني شيئاً، فزنوه بميزان الشرع، فإن وافق فاعملوا به، وإن خالف فاتركوه.
فما ينسب إليه كذبا، من تفضيل صلاة الفاتح، على القرآن، أو أنها من وحي النبوة، هو وأهل طريقته يبْرأون منه. والمعروف في الطريقة، أنها من الإلهام الجائز للأولياء.
ومن زعم، أن أحدا يفضله على الصحابة أو أنهم يستمدون منه، أو أن الرسول صلى الله عليه وسلم، كتم شيئاً مما أُمر بتبليغه، فكل هذا كذب عليه. ومن نسب إليه هذا القول، فهو قول مردود والبداية والنهاية هي الشريعة. لا وصول إلى الله إلا بها، وعلى أساسها، ومن خالف الشريعة، وزعم أنه واصل، فما وصل إلا إلى النار والقطيعة. أعاذنا الله.
وفقنا الله وإياكم والمسلمين أجمعين آمين، والحمد لله رب العالمين.


الدُّعَاءُ بِمَا يُلْهِمُ اللهُ عَبْدَهُ أجَازَتَهُ الشَّرِيعَةَ:

ومن زعم أن الدعاء بغير ما دعا به صلى الله عليه وسلم بدعة، فقد افترى على الرسول صلى الله عليه وسلم، وعلى الشريعة. فقد فعل ذلك أصحاب المصطفى، وأقرهم صلى الله عليه وسلم. وإقراره شرع.
عن بريدة، رضي الله عنه، أن النبي، صلى الله عليه وسلم، سمع رجلا يقول: "اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ، بأَنِّي أشْهدُ أنك أنتَ الأحَدُ الصمدُ الذي لم يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ولَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أحد. فقال: والذي نَفْسِي بيدِهِ لَقَدْ سَأَلَ الله باسمه الأعظم، الذي إذا دُعِيَ به أجَابَ، وإذْ سُئِلَ به أعطى". أخرجه أهل السنن الأربع، وحسنه الترمذي؛ وصححه ابن حبان، وقال الحافظ المقدسي: لا مطْعن فيه.
وعن عوف بن مالك الأشجعي: كنا نرقي في الجاهلية؛ فقلنا: يا رسول الله، كيف ترى في ذلك ؟ قال اعرضوا عَلَيَّ رُقَاكُمْ. ثم قال: لابأسَ بما لَيْسَ فيهِ شِرْكٌ. رواه مسلم في صحيحه، وأبو داود.
فهذا إذنٌ منه صلى الله عليه وسلم، لأمته. والصحابة لم يقتصروا على أدعيته الشريفة، ودعوا بما ألهموا. وهم أعلم الناس بالحلال والحرام.

سألتكم بالواحد الاحد ان تدعوا لنا بالثبات على قول الحق ورضوان الله وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم فاني كثير الهفوات
اخوكم المحب ابو طاهر


كلمات البحث

منتديات الشيخ ادريس, الرقية الشرعية, علاج السحر, المس, القرين, تعليم الروحانيات, العلاج بالقران, الطب البديل,العلاج بالاعشاب, علاج العقم, مخطوطات روحانيه, استخراج الكنوز, تفسير الاحلام, شيخ روحاني,علوم الطاقة,الباراسيكولوجى,فلك,اوفاق,طلاسم,مجربات وفوائد,اعشاب,قران,اسلاميات,صوتيات,اناشيد,اسطوانات اسلامية





jtsdv ( wghm hgthjp ) , [,ivm







اعلانات تجاريه خاصه منتديات ادريس الحكمة

قديم 11-12-2010, 01:19 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية أم حسن

إحصائية العضو







أم حسن is a splendid one to beholdأم حسن is a splendid one to beholdأم حسن is a splendid one to beholdأم حسن is a splendid one to beholdأم حسن is a splendid one to beholdأم حسن is a splendid one to beholdأم حسن is a splendid one to behold

 

أم حسن غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

ثبتكم الله على قول الحق وبلغكم رضاه وحشركم وايانا مع الحبيب المصطفى ومن والاه
صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه







رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 07:05 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إدريسي مميز

الصورة الرمزية أم الجود

إحصائية العضو







أم الجود is a splendid one to beholdأم الجود is a splendid one to beholdأم الجود is a splendid one to beholdأم الجود is a splendid one to beholdأم الجود is a splendid one to beholdأم الجود is a splendid one to beholdأم الجود is a splendid one to behold

 

أم الجود غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

ثبتك الله الكريم و إيانا بالقول الثابت و على الإيمان الكامل و التوبة ختم لنا و لكم.... غفر الله لكم ولوالديكم و أهل بيتكم أجمعين و أدام عليكم نعمة العفو والعافية...

و أهديك هذه الصلاة:اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد الذات المحمدية اللطيفة الأحدية شمس سماء الأسرار و مظهر الأنوار و مركز مدار الجلال و قطب قلب الجمال, اللهم بسره لديك و بسره إليك آمن خوفي و أقل عثرتي و أذهب حزني و مرضي و خذ بي منك مني وارزقني الغنى عني ولا تجعلني مفتونا بنفسي محجوبا بسري واكشف لي عن كل سر مكتوم ياحي ياقيوم ياذا الجلال و الإكرام..

تقبل مروري و دمت في حفظ المولى







رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 12:10 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية مرح

إحصائية العضو






مرح is on a distinguished road

 

مرح غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

جزاك الله كل خير اخي الكريم ابو طاهر







رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 03:17 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
.:: مشرف عام ::.
( قلب الاسد )

الصورة الرمزية LaZ

إحصائية العضو






LaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond reputeLaZ has a reputation beyond repute

 

LaZ غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

الأخ الكريم ابو طاهر
مشكور للشرح الوافي والكافي
لتلك الصلوات المباركة ذات الأسرار
أحسنت وبارك الله فيك
ننتظر شروحاتك القادمة .. موفق بإذن الله
بالتوفيق فى رعاية الله ،،






رد مع اقتباس
قديم 11-14-2010, 10:09 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
إدريسي مميز

الصورة الرمزية ابو طاهر

إحصائية العضو






ابو طاهر is a jewel in the roughابو طاهر is a jewel in the roughابو طاهر is a jewel in the roughابو طاهر is a jewel in the rough

 

ابو طاهر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على مروركم الكريم الاخوة الاحبه
ام حسن الكريمة
ام الجود المعطائة
مرح المسرة
الاخ لاز الكريم الخير
واعتذر عن قصر الاجابة لضيق الوقت يبقى التفاعل الذي يليق بكم دين علينا الى بعد الحج ان شاء المولى وبقي بالعمر بقية من الواحد القهار







رد مع اقتباس
قديم 11-14-2010, 11:51 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
.:: مشرفة ::.

الصورة الرمزية سمـاح

إحصائية العضو






سمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond reputeسمـاح has a reputation beyond repute

 

سمـاح غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

اخي الفاضل الكريم ابو طاهر ما شاء الله عنك موضوع جميل واشكر لحضرتك كثيرا هذا الشرح الوافي الكافي
دمت في حفظ الرحمن وأمنه ولا تنسانا بصالح الدعاء على جبل عرفات







رد مع اقتباس
قديم 11-19-2010, 12:39 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إدريسي فعال

الصورة الرمزية حامدة

إحصائية العضو






حامدة is a jewel in the roughحامدة is a jewel in the roughحامدة is a jewel in the rough

 

حامدة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

شكرا جزيلا على هذا الشرح الكافي الوافي
و منتظرين جديدك بارك الله لنا فيك







رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 06:56 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
موقوف

الصورة الرمزية حمزة الاسد

إحصائية العضو






حمزة الاسد is on a distinguished road

 

حمزة الاسد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

لسانى يعجز عن كلمات متواضعة ولكن قلبى لم يعجز عن حبة فى كل من يحب رسول الله
بارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 11-20-2010, 07:50 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية محب سيدنا النبى

إحصائية العضو






محب سيدنا النبى is a name known to allمحب سيدنا النبى is a name known to allمحب سيدنا النبى is a name known to allمحب سيدنا النبى is a name known to allمحب سيدنا النبى is a name known to allمحب سيدنا النبى is a name known to all

 

محب سيدنا النبى غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابو طاهر المنتدى : منتدى في حب رسول الله
افتراضي رد: تفسير ( صلاة الفاتح ) و ( صلاة جوهرة الكمال )

مشكور يا ابو طاهر
والف حمد الله علي السلامه
حج مبرور وذنب مغفور
ان شاء الله







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اسرار صلاة الفاتح!!!!! فاين الاذن ؟؟؟؟؟؟ يس ياسر منتدى في حب رسول الله 27 02-03-2014 05:18 PM
صلاة الفاتح لمولانا الفقير القادرى مع الاذونات ashraffarouk منتدى في حب رسول الله 51 10-20-2013 04:30 AM
صلاة الفاتح الكبرى ابو فرات منتدى في حب رسول الله 9 08-01-2010 11:51 AM
سر جوهرة الكمال الجزائري منتدى في حب رسول الله 28 06-23-2010 11:52 AM
جوهرة الكمال(( شرحها....بعض فوائدها)) عرابي منتدى في حب رسول الله 4 08-20-2009 08:04 AM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

أقسام المنتدى

۩۞۩- الأقــســـام الــعـــامــة -۩۞۩ | منتدى الحوار العام | ۩۞۩- المعهــد الادريســي -۩۞۩ | منتدى دروس المبتدئين | منتدى التعارف والترحيب بالاعضاء الجدد | منتدى قائمة الدروس | ۩۞۩- قســم الرقيـــة والعــلاج -۩۞۩ | منتدى العلاج بالرقية الشرعية | ۩۞۩- قســم الروحانيـــات -۩۞۩ | منتدى التعريف بالروحانيات | ۩۞۩- قســم التكنولوجيا والصيانة -۩۞۩ | ۩۞۩- قســم الاعشــاب -۩۞۩ | منتدى الاعشاب وخواصها | منتدى الصيانة المنزلية وانواعها | ۩۞۩- قســم خــواص القـــرأن -۩۞۩ | منتدى اسرار الأيات والسور | ۩۞۩- قســم المجــربات والتجــارب -۩۞۩ | منتدى مجربات و تجارب الاعضاء | ۩۞۩- قســم الرســول الاعظــم -۩۞۩ | منتدى في حب رسول الله | ۩۞۩- قســم البيــت والاســرة -۩۞۩ | منتدى البيت والتربية | ۩۞۩- قســم الطلــبات والمقتـرحات -۩۞۩ | منتدى اسئلة وطلبات الاعضاء | منتدى الاقتراحات والشكاوي | منتدى الفوائد والمجربات | منتدى الاسرار الروحانية | ۩۞۩- قســم المكتبـــة العامــــة -۩۞۩ | منتدى الصوتيات والمرئيات | مكتبه الكتب والمخطوطات | مركز تحميل الملفات | منتدى الكمبيوتر والبرامج | ۩۞۩- قســم الكنــــوز والدفـــائن -۩۞۩ | منتدى الكنوز | منتدى غرفه الدروس | منتدى طلبات العلاج المجاني | منتدى القرآن الكريم | منتدى مناسبات الاعضاء | منتدى الباحثين عن الحقيقة | سلة المحذوفات | ۩۞۩- الأقــســـام الأدارية -۩۞۩ | منتدى ادارة الموقع | ۩۞۩- قســم الفلك والاحلام والبـاراسـيكولوجي -۩۞۩ | منتدى تفسير الاحلام | منتدى الباراسيكولوجي | الدورة الاولى | الدورة الثانية | منتدى الادعيه والاوراد والاذكار | منتدى الديكــور المنزلــي | منتدى المطبخ العربي | منتدى القصص الواقعية | ۩۞۩- القسم التجــــاري -۩۞۩ | منتدى البيع والشراء | منتدى طلبات الشراء | منتدى معرض الشيخ إدريس | مؤقت | منتدى قضايا الساعة | منتدى اسرار وخواص الأسماء الحسنى | منتدى الفلك والخرائط الشخصية | أسئلة تم الأجابة عليها | خاص بالإدارة والمشرفين | منتدى الرياضات | منتدى مجربات الشيخ ادريس | منتدى العيادة الأدريسية للعلاج المجانى | منتدى الأسماء الأدريسيه وتجارب الأولياء | منتدى ادريسي تحت الضوء | الدروس الصوتية للشيخ إدريس | منتدى لشرح الأقسام والدعوات والعزائم | مجلس الحضرة المحمديـة | الأسئله والأستفسارات للشيخ ادريس | اسئلة مؤقتة | الختمات القرآنية | منتدى التعريف بالملوك | المنتدى الإسلامى العام | منتدى المدائح والأبتهالات النبوية | منتدى المخطوطات الروحانية | منتدى الكتب الروحانية والصوفية | منتدى الكتب العامة | 111 |



حقوق النشر © محفوظة لموقع ومنتديات إدريس الحكمة
Powered by vBulletin Copyright © 2010-2011 Jelsoft Enterprises Limited.
المشاركات المنشورة في منتديات إدريس الحكمة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  تصميم علاء الفاتك  http://www.moonsat.net/vb