أنت غير مسجل في منتديات ادريس الحكمة . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
الرئيسية التسجيل     مكتبي البحث

صلى على رسول الله. اللهم صلى على سيدنا محمد النبى الامى وعلى آله وصحبه وسلم

اتصل بالادارة مباشرة عبر (الياهو) وأترك رسالتك


مختارات    <->   لا يبـقى شـيء على حـال    <->   
العودة   منتديات ادريس الحكمة > ۩۞۩- قســم الروحانيـــات -۩۞۩ > منتدى الاسرار الروحانية
آخر 20 مشاركات مخطوط في علم الحرف قديم ( آخر مشاركة : - )       هجرة المؤمن ( آخر مشاركة : - )       مخطوطات وكتب رائعة حساب مفتوح علىالفورشيرد ( آخر مشاركة : - )       مخطوط شمس المعارف الكبرى الاصلي (الجزء الاخير) ( آخر مشاركة : - )       مخطوطة اسماء الصحابة ( آخر مشاركة : - )       مخطوط الحجاب ( آخر مشاركة : - )       مخطوط خزينة الاسرار النادر &amp;quot; هدية العيد &amp;quot; ( آخر مشاركة : - )       مخطوط مزاميرداود وخواصها الروحانية+ استخدامتها ( آخر مشاركة : - )       مخطوطه شرح دعوة الدمياطية ( آخر مشاركة : - )       كتيبه من امهر الكشافين فى انتظارك ( آخر مشاركة : - )       يس ( آخر مشاركة : - )       الدعاء المحارب في قضاء الحوائج ( آخر مشاركة : - )       مخطوطة زاد الاشراف في وفق القاف ( آخر مشاركة : - )       اختبر نفسك هل تصلح ان تكون روحانى ( آخر مشاركة : - )       مخطوطة الدوائر العظمى جزئين مدموجين معا ( آخر مشاركة : - )       افضل واعظم طريقه لرفع النظره والحسد ( آخر مشاركة : - )       من اهم الاسرار استنطاق النائم ( آخر مشاركة : - )       كتاب النفحة الربانية فى الصلاة والسلاة على خير البرية ( آخر مشاركة : - )       علاج لداء الخنازير وانفلونزا الطيور والسرطان ) وجميع الامراض المستعصيه وغيرها بالرقيه ( آخر مشاركة : - )       سر من اسرار الرقية بسورة واحدة مجربه ( آخر مشاركة : - )      

منتدى الاسرار الروحانية كل ما اخفاه العلماء من اسرار

مواضيع ننصح بقراءتها لم شمل الروحانيين الربانيين

آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

منتدى الاسرار الروحانية


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-21-2008, 09:42 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إدريسي فعال

الصورة الرمزية Black Prince

إحصائية العضو






Black Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to behold

 

Black Prince غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله الوالي الكريم
وصلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

احبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبي واخي في الله الشيخ س ع د عاشق آية الكرسي
سلام وتحية خاصين لشخصكم الكريم

أما بعد

فكما وعدتك اخي الكريم ووعدت اخواني في الله عن فائدة لآية الكرسي الفخيمة وهذه الطريقة أخذتها وعملت بها , وأعطانيها مولانا الشيخ الشريف نور الدايم المرغني رحمة الله وغمد روحة الجنة. وفتح الله بها لي خلال اقل من شهر والحمدلله وذلك كان في الصغر.

وأيضا وضعتها لأن الكثير إعترضوا على الاستخدام السابق ومنهم من لم يث به .. ولكن على العموم اسألالله للإخوان أن يفتح عليهم بالخير ويرزقهم مبتغاهم وحينها سيعرفون قدر ما وصل إليهم وصدق ما اردنا لهم من خير.

نبدء ونقول على بركة الله

اولا تكتب آية الكرسي 7 مرات في ورق ابيض بزعفران وماء ورد ومسك احمر إن وجد.
عندنا تصل إلى حرف الميم في الآية الكريمة تكبر دائرة الميم ولكن ترسمها بشكل مربع
ومن ثم تسطر داخل الميم مربع 4 * 4 يعني وفق مربع
تعمر الوفق المربع بأعداد آية الكرسي 7 مرات
يعني يكون المربع مظاعف آية الكرسي 7 مرات
في آية الكرسي 16 حرف ميم .. فيكون هناك 16 مربع معمر بأعداد آية الكرسي بسبعة مضاعفات.

الورقة الآولى تجعلها معك في جيبك او إربطها في يدك اليمنى او علقها في رقبتك
الورقة الثانية تحرزها وتعلقها على سبحت الذكر الخاصة بك
الورقة الثالثة تضعها في مكان الذكر الخاص بك.

الاوراق الأربعه الباقية تفعل كالتالي
واحدة تحفر في مكان بعيد لاتطأه الاقام مقدرا ذراع او ماتستطيع وتدفنها = الطبع الترابي
واحدة تعلقها في مكان عالي لاتطاله الايدي بحيث يحركه الهواء = الطبع الهوائي
واحدة تلفها ببلاستيك بطريقة محكمة وترميها في ماء جاري .. بحر او نهر او خور او فلج .. وان لم يتواجد ضعها في خازن الماء الخاص بمنزلكم بخيط بحيث يحركها الماء = الطبع المائي
الأخيرة تلفها بقصدير بشكل محكم ومن ثم تأتي بعلبة حديد او ألمونيوم قويه وتدخل الورقه فيها وتحاول بأن تغلقها بإحكام شيدي .. لو عندك لمبة في المنزل شغاله 24 ساع في اليوم فلف العلبة عليها.. او إن كان عندك فرن بلدي تنزر تضع العلبة الحديدية في الداخل .. او لو عدمت هذا كله حاول انت تجد شي حار او ناري تضع فيه العلبة + الطبع الناري

الآن اكملنا الأطباع كلها بالنسبة للآية الشريفة الفخيمة ومزجت الاطباع بروحانيتك.

عندما تضع كل ورقة في طبعا ما تقرء الكرسي مرة وتقول (( هذا انا فلان بن فان )) وتذكر اسمك.
هنا تكون تخبر اطباع الأربع وتخبر أعوان الآية بأن ناوي على البدء في هذا الشغل والعون يمد من عند الله.

طيب الآن تقرء اللآية الشريفة يوميا بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العصر قبل المغرب وفي منتصف الليل بعد العشاء بساعتين او ثلاث . تقرء الأية عدد 72 مرة وتقرء بعدها أسماء البرهتية ال فقط 28 عدد 42 مرة. قبل البدء في القرآة تستغفر الله 100 وتصلى على رسول الله وآله 100 وتوحد الله 100 ثم تبدء في القرآة وفي النهاية تختم بالصلاة الابراهيمية 10.
البخور لبان وجاوي وحبة سوداء وحمص ناشف مدقوق.

تستمر على هذا الحال مدة من الزمن وحبذا لو متريض .. تبدء الارهاصات بالأحلام الرديئة مثل الكوابيس وهذه دلاله جيدة لأن اعوان الآية الكريمة يشنون حرب على العوارض والنحوسات والاضرارا والاسحار التي عندك او عند اهل بيتك... وبعدها ترى انك صرت عصبي المزاج .. هناك اعرف بأن الاعوان صارو ملازمين لك .. ولكن يجب عليك أن لا تغضب وتكتم غيظك ولا تتنرفز ولا تغضب على أحد فيذهبو الأعوان عنك .. يعني الغضب والعصبية هي امتحان يرون فيه مدى صبرك ومسامحتك وجلدك .. لا ترسب في هذا الامتحان.

وبعد هذا ترى من الاحلام ماهو جميل وطيب ومبشر وإحتمال ترى الأعوان.

بعد هذا جرب تجربه صغيرة بعد ان تمر بهذه الارهاصات .. بأن تخاول أن تقرء الآية سبعه مرات والبرهتية 7 مرات وتأمر بشيء معين معقول .. يعني بلاش امور تعجيزية او امور غير شرعية لأن الحال يقلب عليك ولأن الاعوان يظنون بأنك تسخر منهم.

طيب الآن في الاستمرارية والارهاصات الطيبة توقع خاصتا في الليل ان ترى الظلال في مكان ذكرك .. الظلال غالبا ماتكون حمراء او صفراء .. طيب بالاستمرار والمثابرة والطاعات يحصل كشف بسيط ويبدء بروئة الظلال صارت مثل البرق الاحمر او الاصفر ويزداد بالوقت ... لاتخا لأن الحضور لايحدث فجأة بل الاعوان يأتونك مناما في البداية ويخبرونك بمواعيدهم في الحضور .

هؤلاء الاعوان يا أحبابي في الله يفعلون لك كل شي تريد من علاج وكشف ومندل وتحصين وجلب اخبار ورصد اوفاق ورصد كنوز وغيرها من الأمور ولكن لايخرجون الجنوز ولا يجلبون المال او الاشياء .. يعني لاتحاول ان تطلب سحب كنز او جلب مال فإنهم يضروك لأنه ليس من إختصاصهم ولكن يبطلون الارصاد ويرصدون الكنوز او يرصدون كل شي تريد ان ترصده من السرقة والاخذ وغيرها من الامور وقس على هذا.
هؤلاء قوم شديدون البأس عباد مصلون يخافون الله ولايعصونه ويعينونك على العبادات كأن يوقظوك اوقات الصلاة وخاصة الفجر او يذكرونك بمواعيد الصلاة لو كنت في مكان ليس به آذان مسموع وهكذا من المساعدات.

هم غالبا يأتون في حوالي الذراع من الطول لونهم اسود يلبسون لبس جنود وفرسان... غالبا يكون معك منهم 2 او 3 على الأكثر دائما لايفارقونك إلا اوقات العبادات والصلوات. يتكلمون بشكل بطيئ نوعا ما ولكن يتكلمون يا بالعبرية الفصحى او باللهجة الدارجة لديك إذا اردت ذلك.

طيب أكيد من سيسألني عن أسماء البرهتية ويقول إذن وإجازةوكلام فاضي .. ومن يقول بخطورتها .... اقول لا إذن ولا إجازة ولاخر .. انت في معية آية الكرسي يعني لو ابليس بحد ذاته يهرب منها فمابالك من الذين أدنى منه.. وبعدين آية الكرسي ي إخوان الحصن الحصين وادرع القوي لكل خطر.

لو في اي شي مش واضح انشاء الله احاول اوضحة

وهذا الاستخدام للأخ الغالي س ع د أدام الله أخوتنا في الله


وأسأل كل من قرئها او عمل بها او مر بها ان يدعو لي ولوادلي ولكل من تشمله عاطفتي وشفقتي.

والحمدلله رب العالمين
أخوكم في الله

تعديل .. اسماء البرهيتة ال 28 وليس ال 8

ياريت ترجيع خاصية التعديل
ولكم الشكر


تم تعديل ما طلبته



كلمات البحث

منتديات الشيخ ادريس, الرقية الشرعية, علاج السحر, المس, القرين, تعليم الروحانيات, العلاج بالقران, الطب البديل,العلاج بالاعشاب, علاج العقم, مخطوطات روحانيه, استخراج الكنوز, تفسير الاحلام, شيخ روحاني,علوم الطاقة,الباراسيكولوجى,فلك,اوفاق,طلاسم,مجربات وفوائد,اعشاب,قران,اسلاميات,صوتيات,اناشيد,اسطوانات اسلامية





Ndm hg;vsd - lk ayg hgs,]hk = i]dm ggado s u ]







اعلانات تجاريه خاصه منتديات ادريس الحكمة

قديم 04-21-2008, 10:03 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية الشريف الرباني

إحصائية العضو






الشريف الرباني is just really niceالشريف الرباني is just really niceالشريف الرباني is just really niceالشريف الرباني is just really niceالشريف الرباني is just really nice

 

الشريف الرباني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

بارك الله فيك اخي الامير الاسود على الباب والذخيرة القيمين وجازاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك اخي الكريم ورحمك الله ورحم والديك وكل من اقترن خيرا بشخصكم ونسال الله لكم ان يوفقكم وان يشملك بفضله انه العزيز الحكيم







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 10:06 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
موقوف

الصورة الرمزية mohamed-saleh

إحصائية العضو






mohamed-saleh is on a distinguished road

 

mohamed-saleh غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالين
السلام عليكم و رحمة الله
سيدي الأمير أنت رابح بإذن الله , مشكور جدا لأنك بدأت تلمس أبوابا جد مطلوبة و مشكور أخي سعد لأنه كان سببا في الخير و الدعاء لكما قلبيّ
سيدي الأمير يا ريت لو تعطينا أسماء البرهتية 28 كما سمعتهم عن مشايخك رحمهم الله
جازاكم الله خيرا







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 10:32 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية يوسفائيل

إحصائية العضو







يوسفائيل will become famous soon enoughيوسفائيل will become famous soon enough

 

يوسفائيل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
أسأل الله أن يرحمك ويرحم والديك وكل من تشمله عاطفتك وشفقتك بحق آية الكرسي وأسرارها .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 12:50 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
إدريسي نشيط

الصورة الرمزية LiOoOn

إحصائية العضو






LiOoOn is on a distinguished road

 

LiOoOn غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي

786
اشكرك اخي الامير
وارجو منك ان تشرح هذه النقطة
طيفيةة تعمير الوفق باعداد الكرسي بارك الله فيك وياليت تضعها كمات عملت بها

وافهم ايضا من كلامك ان تكون الكتابة في اربع ورقات
طيب الكتابة موصولة الحروف ام مفرقة







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 12:53 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
موقوف

الصورة الرمزية zuwara

إحصائية العضو






zuwara is on a distinguished road

 

zuwara غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

السلام عليكم ورحمة الله وبركات سيدي الكريم مشكور جعله الله في ميزان حسناتك ولكن لدي ملاحضة ارجو ان ترسم لنا المربعات كاملة لكي لا نتخيله بشكل معين ويكون خطاء ويدهب العمل هباء منتورا وشكرا جزيلا لك وبارك الله فيك وزادك نورا وحفضك في رحلتك وسدد خطاك







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 02:21 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
إدريسي فعال

الصورة الرمزية kadryghaly

إحصائية العضو






kadryghaly will become famous soon enough

 

kadryghaly غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

أخى الكريم مواضيعك كلها مميزه ورائعة
نفع الله بك وبارك فيكم وننتظر منك المزيد .
قدرى غالى







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 02:59 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية س ع د

إحصائية العضو






س ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud ofس ع د has much to be proud of

 

س ع د غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

بسمه تعالى
الاخ الكريم الامير شكرا لك على الهدية المباركة , يازول اثقلتني بفضائلك وسميت المذنب الفقير الراجي رحمة ربه بالشيخ , ايها الشريف ابن الاشراف لااعلم كيف ارد لك هذا الجميل اسال الله العلي الاعلى ان يوفقني لردها لك ردا يليق بها وبك , وسوف ان شاء الله نعملها كما وصفتها واجرك باستثناء الهدايى ان وفقني الله لها اجرك دعوه خاصة في مكان خاص لايرد فيه الدعاء لله عز وجل الا في معصيه ندعو الله ان يحسن عاقبتك فهي الغاية والمنى , وسلامي سوف يصلك وشكري وامتناني ياسليل الاشراف , بوركت في حلك وترحالك , اسال الله العلي الاعلى بحق محمد وال محمد الطيبين الاطهار ان يجعل لك بعد كل عسر يسرا وبعد كل ضيق فرج وبعد كل ذنب مغفرة واساله ان يغفر لك ولوالديك وماولدوا ولاهل عنايتك انه واسع المغفره رزقكم الله ايها الشريف العفو والعفاف والغنى عن الناس والعافيه في الدين والدنيا والاخرة وما ذلك على الله بعزيز ,
والحمد لله رب العالمين ,
اخوك عاشق الكرسي .







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 03:04 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
إدريسي حقيقي

الصورة الرمزية ابو سالم

إحصائية العضو






ابو سالم will become famous soon enough

 

ابو سالم غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 04:10 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إدريسي فعال

الصورة الرمزية Black Prince

إحصائية العضو






Black Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to beholdBlack Prince is a splendid one to behold

 

Black Prince غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : Black Prince المنتدى : منتدى الاسرار الروحانية
افتراضي رد: آية الكرسي - من شغل السودان = هدية للشيخ س ع د

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله الوالي الكريم
وصلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

احبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد

اخي في الله الشريف الرباني
بارك الله فيكم أخي في الله ولكم مثل مادعوت وأكثر .. آمين
وفعلا ياشيخي العزيز تسعدني إطلالاتك على ما أكتب... ولك جزيل الشكر

اخي في الله mohamed-saleh
بارك الله فيكم أخي .. والأسماء هي هي المعروفة للبرهتية .. تجدها في منبع الأصول..
او لو كنت تقدص البرهتية التكرونية فهي أم المهالك لسرعتها في الاجابة ولشدة الحضور وسرعتة تراهم عيانا بيانا .. وهي من الاسرار الثقيلة وقد أخذتها وعملت بها في نيجيريا وموضوعها كبير وشائك ووعر.

اخي في الله يوسفائيل
بارك الله فيكم أخي ولك مثل ما دعوت وأكثر .. آمين

أخي في الله LiOoOn
بارك الله فيكم اخي .. وفي نهاية الرسالة تجد مثال على ماذكرت
والوريقات التي تكتب هي 7 وليست 4 .. اقرء المشاركة مرة اخرى.

اخي في الله zuwara
بارك الله فيكم أخي ولك مثل مادعوت .. آمين
تجد المثال آخر الرسالة

اخي في الله kadryghaly
بارك الله فيكم أخي .. وأشكر لك مجاملتك الطيبة
بإذن الله لن أبخل على إخواني في هذا الصرح العظيم إدريس الحكمة بأي شي أعرفه في حدود المسموح لي.

أخي وحبيبي في الله الشيخ س ع د
في بادء الأمر أنتم يا أخي أهل للثقة وللتسميو للعلم وانا أراك شيخ كريم فاضل ذو أخلاق عالية وعلم غزير وأدب جميل.
وصدقني يا أخي س ع د انت تستاهل كل الخير وانت سباق بالخيرات ويداك بيضاء كريمة.
وكما قال المثل (( لا يكرم بخيل )) وانت كريم فلابد ان تكرم وتضع داخل العين وفوق الرأس
وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجمعنا في حبه وسلكة مادمنا أحياء ويظلنا في ظله يوم لا ظل إلا ظلة .. آمين

وإنشاء الله ياسيدي الكريم لك بعد العودة مايقر عينك وينعش فؤادك من خيرات الكرسي الفخيمة.
فقط تأمر تطاع ياشيخي العزيز وكذلك الاخوان في الله لا عدمناهم ولا عدمنا هذا الصرح الكبير إدريس الحكمة والصدق والعلم وكل القائمين عليه.
ولك من أجمل وأطيب تحية وسلام.

اخي في الله هيطلوش
بارك الله فيكم أخي


وأعيد وأوصي كل من قرء المشاركة أو عمل بها او مر بها يدعو لي ولوادلي ولكل من تشملة عاطفتي وشفقتي.



أعداد الوفق

23927 - 23941 - 23937 - 23934
23938 - 23933 - 23928 - 23940
23932 - 23935 - 23943 - 23929
23942 - 23930 - 23931 - 23936


وآخر دعوانا الحمد لله رب العالمين
أخوكم في الله







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدية الى كل عشاق الكرسي والاحبة في الله ابو القاسم العراقي منتدى الادعيه والاوراد والاذكار 140 يوم أمس 10:45 PM
كشف وبصيرة هدية للأحباب - من السودان Black Prince منتدى الاسرار الروحانية 1494 10-21-2014 06:23 AM
خطف الأرواح الخبيثه بآية الكرسي الشريفه اهداء للشيخ سعد qwqwe منتدى الفوائد والمجربات 91 01-18-2014 11:45 PM
هدية اشرف فلدر متجدد تلاوات نادرة للشيخ مصطفى قارىء مصر الاول الحاج ع منتدى الصوتيات والمرئيات 0 10-27-2010 11:19 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


Loading...

أقسام المنتدى

۩۞۩- الأقــســـام الــعـــامــة -۩۞۩ | منتدى الحوار العام | ۩۞۩- المعهــد الادريســي -۩۞۩ | منتدى دروس المبتدئين | منتدى التعارف والترحيب بالاعضاء الجدد | منتدى قائمة الدروس | ۩۞۩- قســم الرقيـــة والعــلاج -۩۞۩ | منتدى العلاج بالرقية الشرعية | ۩۞۩- قســم الروحانيـــات -۩۞۩ | منتدى التعريف بالروحانيات | ۩۞۩- قســم التكنولوجيا والصيانة -۩۞۩ | ۩۞۩- قســم الاعشــاب -۩۞۩ | منتدى الاعشاب وخواصها | منتدى الصيانة المنزلية وانواعها | ۩۞۩- قســم خــواص القـــرأن -۩۞۩ | منتدى اسرار الأيات والسور | ۩۞۩- قســم المجــربات والتجــارب -۩۞۩ | منتدى مجربات و تجارب الاعضاء | ۩۞۩- قســم الرســول الاعظــم -۩۞۩ | منتدى في حب رسول الله | ۩۞۩- قســم البيــت والاســرة -۩۞۩ | منتدى البيت والتربية | ۩۞۩- قســم الطلــبات والمقتـرحات -۩۞۩ | منتدى اسئلة وطلبات الاعضاء | منتدى الاقتراحات والشكاوي | منتدى الفوائد والمجربات | منتدى الاسرار الروحانية | ۩۞۩- قســم المكتبـــة العامــــة -۩۞۩ | منتدى الصوتيات والمرئيات | مكتبه الكتب والمخطوطات | منتدى أخبار وإعلانات المنتدى | منتدى الكمبيوتر والبرامج | ۩۞۩- قســم الكنــــوز والدفـــائن -۩۞۩ | منتدى الكنوز | منتدى غرفه الدروس | منتدى طلبات العلاج المجاني | منتدى القرآن الكريم | منتدى مناسبات الاعضاء | منتدى الباحثين عن الحقيقة | سلة المحذوفات | ۩۞۩- الأقــســـام الأدارية -۩۞۩ | منتدى ادارة الموقع | ۩۞۩- قســم الفلك والاحلام والبـاراسـيكولوجي -۩۞۩ | منتدى تفسير الاحلام | منتدى الباراسيكولوجي | الدورة الاولى | الدورة الثانية | منتدى الادعيه والاوراد والاذكار | منتدى الديكــور المنزلــي | منتدى المطبخ العربي | منتدى القصص الواقعية | ۩۞۩- القسم التجــــاري -۩۞۩ | منتدى البيع والشراء | منتدى طلبات الشراء | منتدى معرض الشيخ إدريس | مؤقت | منتدى قضايا الساعة | منتدى اسرار وخواص الأسماء الحسنى | منتدى الفلك والخرائط الشخصية | أسئلة تم الأجابة عليها | خاص بالإدارة والمشرفين | منتدى الرياضات | منتدى مجربات الشيخ ادريس | منتدى العيادة الأدريسية للعلاج المجانى | منتدى الأسماء الأدريسيه وتجارب الأولياء | منتدى ادريسي تحت الضوء | الدروس الصوتية للشيخ إدريس | منتدى لشرح الأقسام والدعوات والعزائم | مجلس الحضرة المحمديـة | الأسئله والأستفسارات للشيخ ادريس | اسئلة مؤقتة | الختمات القرآنية | منتدى التعريف بالملوك | المنتدى الإسلامى العام | منتدى المدائح والأبتهالات النبوية | منتدى المخطوطات الروحانية | منتدى الكتب الروحانية والصوفية | منتدى الكتب العامة | 111 | العطاره الادريسيه | منتدى الخيمة الرمضانية |



حقوق النشر © محفوظة لموقع ومنتديات إدريس الحكمة
Powered by vBulletin Copyright © 2010-2011 Jelsoft Enterprises Limited.
المشاركات المنشورة في منتديات إدريس الحكمة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  تصميم علاء الفاتك  http://www.moonsat.net/vb